الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

عاصفة ثلجية تجتاح ولايات أمريكية عدة وتعطل حركة النقل والطيران

عاصفة ثلجية تجتاح ولايات أمريكية عدة وتعطل حركة النقل والطيران

اجتاحت عاصفة ثلجية شديدة أنحاء الغرب الأوسط الأمريكي ما أدى إلى تساقط ثلوج بلغ منسوبها 23 سنتيمترا وإلغاء مئات الرحلات الجوية.

وذكرت الهيئة الوطنية الأمريكية للأرصاد الليلة الماضية العاصفة تتجه شرقًا لتهدد نيويورك ونيو إنجلاند بتراكم كميات كبيرة من الثلوج وهبوط درجات الحرارة.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية أن تساقط الثلوج تسبب في عدد من حوادث السيارات على الطرق السريعة في شيكاجو، إضافة إلى إلغاء عدد من الرحلات الجوية من وإلى مطار شيكاجو، بينما واجه سكان ثالث أكبر مدينة أمريكية صعوبة في الوصول إلى أماكن عملهم في ظل استمرار العواصف التي امتدت من غرب مونتانا إلى جنوب ميشيجان.

وقال خبير الطقس بالهيئة الوطنية للأرصاد تود كلوبر إن الثلوج التي سقطت على شيكاجو يتراوح سمكها ما بين 15 و23 سنتيمترا، إذ يعد تساقط الثلوج الأكثر كثافة بهذه المنطقة منذ أواخر 2016.