الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

عادل عزت : سنحاسب عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي بسبب سوء مستوياتهم أمام روسيا

عادل عزت : سنحاسب عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي بسبب سوء مستوياتهم أمام روسيا

كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي ويحيى الشهري.

وقال عزت في مداخلة هاتفية على برنامج “روسيا 2018” في قناة “العربية”: أشعر بخيبة أمل كبيرة، وهي نتيجة غير مرضية أبدا، ولكنها لا تعكس البرنامج الإعدادي أبدا، وتم إعداد البرنامج الإعدادي لكسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيا، بل أخطاء في التمرير وأخطاء فنية من المدرب، أخطاء وتأخير في التغييرات، وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي ويحيى الشهري، لسوء مستواهم في المباراة.