الاثنين, 24 محرّم 1441 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

لأول مرة.. «نيوم» ترعى احتفالات اليوم الوطني في البدع وضباء #الشورى‬⁩ يتمسك برئاسة ⁧‫#ولي_العهد‬⁩ لـ ⁧‫#مجلس_شؤون_‬⁩ الجامعات الرئيس التنفيذي لـ ⁧‫#أرامكو‬⁩: الشركة باتت بعد الهجمات أقوى من ذي قبل سمو نائب أمير ⁧‫#الشرقية‬⁩ يقلد الرائد السهلي رتبته الجديدة. وزارة العدل تدعو المتقدمين على وظائف الدعم الفني والأمن والسلامة للمقابلات الشخصية. انطلاق أولى فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة ⁧‫#اليوم_الوطني ‬⁩ في محافظة ⁧‫#جدة‬⁩. سمو نائب أمير ⁧‫#مكة_المكرمة‬⁩ يشهد توقيع مذكرة تعاون بين إمارة المنطقة وشركة نسما القابضة. سمو الأمير فيصل بن مشعل يتفقد مشروع الحفر النفقي لنقل مياه الصرف الصحي بمدينة ⁧‫#بريدة‬⁩ إلى محطة المعالجة على ضفاف وادي الرمة. القبض على مواطنين لارتكابهما حادثة نشل حقيبة امرأة مسنة في الرياض سمو ⁧‫#وزير_الداخلية‬⁩ يرعى حفل تخريج ⁧‫#كلية_الملك_فهد_الأمنية‬⁩ لطلبة الدورة التأهيلية الثامنة والأربعين. روسيا تستعد لتقليص أسبوع العمل لـ4 أيام عاجل ترامب: الهجوم على إيران أمر سهل.. انتظروا الـ48 ساعة المقبلة

عادة تفعلها الفتيات تدمر الجمال

عادة تفعلها الفتيات تدمر الجمال

النوم مصدر من مصادر الجمال وليس مصدر للراحة فقط، لان قلة النوم تؤدي إلى ظهور العديد من المشكلات المتعلقة بالجلد منها : الحساسية الجلدية، جفاف الجلد، و حب الشباب.
وإليكم الآثار الجانبية لقلة النوم وفقًا لموقع boldsky :
1-فقدان التوهج
تقفد بشرتك رونقًا وجمال بسبب قلة النوم فتصبح البشرة مملة وجافة.
2-ظهور الحبوب
قلة النوم تؤدي إلى قلة المناعة لذلك تصبح البشرة معرضة للبكتريا المسببة لحب الشباب.
3-شيخوخة الجلد
فالنوم السليم ضروري لتجديد البشرة، والحرمان من النوم يؤدي إلى فقدان الكولاجين في الجلد وبالتالي تظهر علامات الشيخوخة مبكرًا.
4-زيادة الوزن
فالنشاط المستقر مثل النوم يؤثر بشكل كبير على الوزن وتؤدي إلى السمنة فتجعلك شديد الرغبة فى تناول الطعام.
5-أكياس تحت العين
تحت العين مكان حساس للغاية وتتأثر بسهولة، ونقص النوم يؤدي إلى ظهور دوائر مظلمة وأكياس تحت