الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

عاجل | #ولي_عهد_البحرين يشيد بتعاون #السعودية الفوري مع حادثة #حريق_بوري

عاجل | #ولي_عهد_البحرين يشيد بتعاون #السعودية الفوري مع حادثة #حريق_بوري

ويوجّه بالوقوف على احتياجات الأهالي المتضررين من الحادث الإرهابي في ‏‫بوري
سمو ولي العهد الأمير ‏‫سلمان بن حمد‬‏ يترأس الاجتماع الثامن عشر للجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي ويطلع على عرضين من معالي وزيري الداخلية والنفط حول حادثة أنبوب النفط وخطتي الأمن والصيانة.
كما وجّه سموه بتعزيز الخطة الأمنية لأنابيب النفط والوقوف على احتياجات الأهالي المتضررين من الحادث الإرهابي في ‏‫بوري.

وأكد سموّه على أن سلامة المواطنين أولوية وطنية لا تمس.
من جانب آخر أشاد سمو ولي العهد بالتعاون الفوري من الإخوة في ‏‫السعودية‬‏ الشقيقة للتعامل مع الحادث واستئناف امدادات النفط بين البلدين.
وأعرب سموه عن تقديره لجهود منتسبي الأجهزة الأمنية كافة وشركة بابكو في الاستجابة السريعة والسيطرة على الحادث في وقت قياسي والتعامل معه بمسؤولية عالية بتفعيل خطط الطوارئ والإخلاء لاحتواء آثار هذا العمل الإرهابي.