الأحد, 4 جمادى الأول 1439 هجريا, الموافق 21 يناير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني وفاة معلم بالنماص أمير منطقة الباحة يتابع حادث عقبة حزنة بمحافظة بلجرشي إعلان قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر الرياض الخدمة المدنية تدعو ” 1493 ” متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن اعتباراً من الأحد القادم غدا الجمعة .. الاتحاد يواجه الاتفاق لتصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين الأمير مشعل بن سعود يقدم اعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء الشرف التقاعد والتأمينات الاجتماعية تحددان موعد صرف معاشات المتقاعدين وفق التقويم الميلادي الإمارات تتقدم بمذكرتي إحاطة إلى رئيسي مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قطر سياسي سوداني: تركيا تتجه للاتفاق مع إيران لاستئجار جزر الإمارات التي تحتلها إيران ترمب يعلن عن الفائزين في جائزة الأخبار المزيفة 2017 السودان: رقعة الاحتجاجات تتّسع والمعارضة تسعى لإزالة نظام الحكم سلمياً مصرع قيادات ميدانية للميليشيا الحوثية في صعدة وتدمير تعزيزات لها بالبيضاء

عائلة “مغتصب القاصرات”: ولدنا بريء.. والقبض عليه لمداراة الفشل الأمني في ضبط الجاني الحقيقي

عائلة “مغتصب القاصرات”: ولدنا بريء.. والقبض عليه لمداراة الفشل الأمني في ضبط الجاني الحقيقي
الحوادث - ثامر الاحمدي

أكدت عائلة المواطن موسى الزهراني والذي اشتُهر إعلاميا بـ “مغتصب القاصرات” على تمسكها ببراءة ابنها، متهمين خلال استضافتهم ببرنامج “اتجاهات” مساء (الأحد) على قناة “روتانا خليجية” شرطة جدة بالفشل في القبض على الجاني الحقيقي، ما دعاها لتغطية ذلك بالقبض عليه.

وقال شقيق المتهم ويدعى حسن الزهراني إن أحد جيرانهم قدم خدمة للشرطة باتهامه، حتى يتم إغلاق الموضوع، مؤكدا أن الفتيات اللاتي تعرفن عليه قد تعرفن كذلك على متهم آخر من قبل وأكدن أنه هو من قام باغتصابهن.

من جانبه، أكد محامي المتهم ناصر الكنعاني أن خطاب محافظ جدة أفاد بوجود 9 حالات اغتصاب مشابهة حدثت بعد القبض عليه، مضيفا أن كل تحليلات الحمض النووي الخاصة بالمتهم جاءت سلبية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لم تلتفت لشهادة شهود أكدوا وجود المتهم معهم أثناء ارتكاب الجريمة الأخيرة، لافتا إلى تسفير شاهد مصري لصالح المتهم بشكل مفاجئ، مطالبا بفتح تحقيق في ذلك بالنيابة المصرية.

من جهتها، أوضحت زوجة المتهم أنها لن تطلب الطلاق منه، مضيفة أن تصرفاته معها طوال 18 عاما تؤكد استحالة صدور هذا التصرف منه، فيما قال والدها إن المتهم رجل فاضل وربى رجالاً ولا يمكن أن يُشكّ فيه.