الاثنين, 3 صفر 1439 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2017 ميلاديا

عائلة “مغتصب القاصرات”: ولدنا بريء.. والقبض عليه لمداراة الفشل الأمني في ضبط الجاني الحقيقي

عائلة “مغتصب القاصرات”: ولدنا بريء.. والقبض عليه لمداراة الفشل الأمني في ضبط الجاني الحقيقي
الحوادث - ثامر الاحمدي

أكدت عائلة المواطن موسى الزهراني والذي اشتُهر إعلاميا بـ “مغتصب القاصرات” على تمسكها ببراءة ابنها، متهمين خلال استضافتهم ببرنامج “اتجاهات” مساء (الأحد) على قناة “روتانا خليجية” شرطة جدة بالفشل في القبض على الجاني الحقيقي، ما دعاها لتغطية ذلك بالقبض عليه.

وقال شقيق المتهم ويدعى حسن الزهراني إن أحد جيرانهم قدم خدمة للشرطة باتهامه، حتى يتم إغلاق الموضوع، مؤكدا أن الفتيات اللاتي تعرفن عليه قد تعرفن كذلك على متهم آخر من قبل وأكدن أنه هو من قام باغتصابهن.

من جانبه، أكد محامي المتهم ناصر الكنعاني أن خطاب محافظ جدة أفاد بوجود 9 حالات اغتصاب مشابهة حدثت بعد القبض عليه، مضيفا أن كل تحليلات الحمض النووي الخاصة بالمتهم جاءت سلبية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية لم تلتفت لشهادة شهود أكدوا وجود المتهم معهم أثناء ارتكاب الجريمة الأخيرة، لافتا إلى تسفير شاهد مصري لصالح المتهم بشكل مفاجئ، مطالبا بفتح تحقيق في ذلك بالنيابة المصرية.

من جهتها، أوضحت زوجة المتهم أنها لن تطلب الطلاق منه، مضيفة أن تصرفاته معها طوال 18 عاما تؤكد استحالة صدور هذا التصرف منه، فيما قال والدها إن المتهم رجل فاضل وربى رجالاً ولا يمكن أن يُشكّ فيه.