الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا, الموافق 9 أبريل 2020 ميلاديا

طيار سعودي ينشر صورة نادرة من داخل الطائرة للأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن في يوم وفاته

طيار سعودي ينشر صورة نادرة من داخل الطائرة للأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن في يوم وفاته

العلا: شروق العصيمي

مع تفاعل مرتادي تويتر ظهيرة اليوم الثلاثاء للتفاعل مع حدث وفاة سمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن اليوم
نشر كابتن طيار سعودي صورة نادرة وقديمة للأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن يرحمه الله وصقره الشهير.حيث حازت الصورة على نسبة عالية من اهتمام مرتادي تويتر وبقية وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة الأمير بندر بن محمد حدث جلل ولاشك خيم بسحابة حزنه على الأوساط السعودية من الأسرة الحاكمة والشعب السعودي إلى محبيه في الخليج العربي والوطن العربي نظرا لعلاقاته الواسعة وشهرته طيلة حياته المديدة وحيث يمثل البقية الباقية من الرعيل الأول من أبناء الأسرة السعودية الحاكمة أطال الله في أعمارهم وأمد بصحتهم على طاعته والمحبة المتبادل.

وما المشاهد المباشرة التي بثها المصورون اليوم لمراسم أداء صلاة الجنازة التي تقدم فيها المصلين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا وحشد من الأمراء ومسؤولي الدولة والمواطنين.
لهي أصدق دليل على مايحظى به سمو الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن يرحمه الله من مكانة رفيعة ومحبة أخوية خاصة لدى خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمعة طيبة عطرة على المستوى السعودي والعربي فضلا عن كونه زوج صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت عبدالعزيز يرحمها الله شقيقة خادم الحرمين.

وهو أيضا يرحمه الله والد الشاعر المعروف الأمير سعود بن بندر.
الشاعر الذي رحل وهو في عز شبابه ومايزال الفقيد المؤثر فقده في الأوساط الشعرية السعودية والخليجية.

الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود يرحمه الله هو إبن عم خادم الحرمين الشريفين.وله من الأشقاء 5 أشقاء أكبرهم سمو الأمير خالد الذي شارك مع والده وعمه الملك عبدالعزيز مؤسس البلاد في توحيد أقطار الجزيرة العربية تحت راية التوحيد في هذه الدولة السعودية الفتية المعاصرة اليوم.
كما له يرحمه الله عددا من الأبناء والبنات بينهم الأحياء والأموات يرحم الله منهم الأحياء والأموات وجميع الخيرين من عباده.

هذا وقد تم أداء صلاة الجنازة على الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن يرحمه الله اليوم الثلاثاء بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

وصحيفة خبر عاجل بجميع منسوبيها ترفع أسمى آيات العزاء وصادق المواساة إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأسرة الفقيد وكافة الأسرة السعودية الحاكمة والشعب السعودي الكريم في وفاة الأمير بندر وندعو الله أن يعظم أجرهم في وفاته ويرحمه ويغفر له ويرزقه الفردوس الأعلى من الجنة.