الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

قالت إنه بناء على توصية الأمانة تم إعادة افتتاح الفرع الثلاثاء “بندة”: إغلاق وتطهير فرع هايبر “عزيز مول” بجدة بعد تأكد إصابة بكورونا استئناف النشاط الاقتصادي في دول مجلس التعاون الخليجي عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المُستجد الصحة»: تسجيل1975 إصابة جديدة بـ«كورونا» أدوية السعال تساعد في انتشار كورونا طرد هوجان وزوجته لعنصريتهما تجاه السود سناب شات يتوقف عن ترويج منشورات ترامب بعد تعافي المصاب.. العلماء يفتحون ملفات مضاعفات كوفيد- 19 دراسات تؤكد التليُّف الرئوي وأطباء يؤكدون مشكلات في الإبصار التنمية الزراعية» يؤجل أقساط 4398 مستفيداً ويمول 33 مشروعًا زراعيًا ضمن المبادرات لتخفيف تداعيات جائحة كورونا بالأغلبية.. «الشورى» ينصف الأقل دخلاً بالموافقة على تعديل نظام «الضمان» مبادرة «عودة» تنهي مغادرة 12798 مستفيداً من مختلف الجنسيات تقرير رسمي:”جورج فلويد” كان مصابًا بفيروس كورونا.. وهذا سبب وفاته علماء: كورونا مرض موسمي

طفلة تقف بمفردها بعمر الشهر

طفلة تقف بمفردها بعمر الشهر

لاحظ تيزرا فين جونستون (31 عاماً) وحبيبته إميلي ديريك (23 سنة) أنّ ابنتهما قويّة البنية إذ كانت قادرة على تثبيت رأسها بمفردها منذ مغادرة المستشفى بعد ولادتها.
وفي التّفاصيل، فقد تمكّنت الطفلة لولا من الوقوف بمفردها وهي في عمر الشهر فحسب ورجّح والداها أن يعود السبب إلى نسبة العضلات الموجودة مقارنةً بالوزن. فمنذ ولادتها في 31 كانون الثّاني، كانت لولا تزن 2.5 كيلوغرام، أي أقل من وزن معظم الأطفال في سنها.
وبالإضافة، اعتقد الوالدان أن تكون ابنتهما قد التمست هذه القوّة أيضاً بعد مشاهدة مقاطع من “الرجل القوي” (Strong man clips) على يوتيوب.
وقال الوالد فين جونسون: “عندما كانت تبلغ من العمر نحو شهر، كانت لولا تعاني من نوبة غضب وحاولتُ وضعها على ركبتي لتهدئتها. فبدلاً من الجلوس، وقفت على ركبتي ولم تثنِ ساقيها. لقد فعلت ذلك عدة مرات في وقت لاحق في الأسابيع التالية”.