السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

طبيب يخلع ضرس مريض وهو على لوح تزلج

طبيب يخلع ضرس مريض وهو على لوح تزلج

فوجئ مستخدمو مواقع التواصل بانتشار مقطع فيديو لطبيب أسنان يقف على لوح تزلج كهربائي وهو يخلع ضرس مريض.
ونشرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية تقريرا حول انتشار مقطع الفيديو، ليكتشف أن المقطع يعود إلى طبيب الأسنان سيث لوكهارت، في ولاية ألاسكا الأمريكية.
ودفع انتشار المقطع أن ترفع السلطات التنفيذية في ولاية ألاسكا 46 اتهاما إلى طبيب الأسنان.
​واتهمت السلطات الطبيب بأنه عرض بتهوره المريض، الذي كان واقعا تحت أثر المخدر، إلى الخطر، بالإضافة إلى اختراقه خصوصية مرضاه، بتصوير نفسه وهو معهم من دون موافقتهم مستغلا وقوعهم تحت تأثير المخدر.
وغرمت محكمة أنكوريدج العليا لوكهارت بأكثر من 240 ألف دولار، بالإضافة إلى مصادرة 30% من ثروته.
​واكتشفت جهات التحقيق أن طبيب الأسنان له سجل جنائي سلبي للغاية، في التهور بطرق “غريبة” لخلع الأسنان، واستخدامه أدوات “خطرة”، مثل لجوئه للتخدير الكامل بدلا من التخدير الموضعي لخلع أو حشو أسنان.
ومن المتوقع أن تصدر المحكمة قرارها بحق لوكهارت يوم 3 شباط، والتي قد تصر إلى غرامة تقدر بـ2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى حرمان من ممارسة المهنة لأكثر من عام.