الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 25 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

بمشاركة القوات المسلحة السعودية.. انطلاق تمرين الأسد المتأهب في الأردن مركز البيانات والرصد الإسكاني : اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية خلال النصف الأول من 2019م سمو أمير نجران يطلع على التقرير السنوي لشركة الاتصالات السعودية سمو أمير الباحة : الجميع يقف صفًا واحدًا في وجه من يحاول المساس بأمن الوطن خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية سائق يهدد مخدومته بنشر فيديوهات عارية لبناتها وأزواجهن خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية ويقيم مأدبة غداء تكريماً له أمانة ⁧‫#الشرقية‬⁩ تطرح 95 فرصة استثمارية الأحوال المدنية»: لا ألقاب أو عبارات مخالفة للشرع عند اختيار الأسماء المساحة الجيولوجية»: بحث الحلول الملائمة لمعالجة زحف الرمال باتجاه «عين زبيدة» 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي في 21 مجالاً تنموياً مشتركاً الوطنية لنقل الكهرباء” تغطي جميع أرجاء المملكة بأطوال شبكة نقل 84 ألف كلم

صحيفة أمريكية: “عنصرية الجنس الأبيض تطلّ برأسها البغيض في نيوزيلندا”

صحيفة أمريكية: “عنصرية الجنس الأبيض تطلّ برأسها البغيض في نيوزيلندا”

أكدت صحيفة “لوس انجلوس تايمز” ضمن تعليقها على حادثة الهجوم الدموي الذي استهدف مسجدين في نيوزلندا بقولها “أن الإرهاب لا يعرف حدودا”.
وقالت التايمز، في افتتاحيتها، “إن عنصرية الجنس الأبيض تطل برأسها البغيض في نيوزيلندا”، وتابعت الصحيفة أن هناك مَن سيقول لنا إن هذا الجاني مجنون؛ ولكن ملابسات الحادث تقول إن هذا الجاني جسّد عنصرية الجنس الأبيض العنيفة ونزعته إلى السيادة.
ونوهت الصحيفة عن أن ارتكاب الفظائع تحت راية سيادة الجنس الأبيض، ليس أمرا جديدا على العالم بشهادة التاريخ؛ فقد قتل هتلر خَلْقا كثيرين في أوروبا وشمال أفريقيا وكانت تحدوه على هذا الطريق آمالُ تشييد إمبراطورية الجنس الآري.
ولفتت التايمز إلى أنه، وفي عصرنا الراهن، تعاني الولايات المتحدة هجمات إرهابية على أيدي متعصبين للجنس الأبيض أكثر مما تعانيه من هجمات ينفذها أجانب.
واختتمت الصحيفة قائلة: “إن متطرفين مسلمين يرتكبون فظائع، ومتطرفين مسيحيين يقترفون جرائم مروعة، ومتطرفين هندوسا وبوذيين يقوممون أيضا بفظائع وجرائم ولكن كلمة واحدة تجمع بينهم هي “التطرف”، ليبقى قتلى نيوزيلندا الـ49 اليوم أحدث ضحايا هذه اللعنة البشرية القديمة”.