الأربعاء, 5 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 12 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الجيشان المصري والأردني ينفذان “العقبة-4” باستخدام جميع الأسلحة أمير منطقة حائل ينوه بفكرة معرض ومهرجان وسم ويشيد باستمرار الفعاليات السياحية بالمنطقة بلدي أشواق يعقد جلسته الخامسة والأربعون الإطاحة بوافد “إثيوبي” يدير مصنع خمور في الخرج الأمير فيصل بن مشعل يتفقد الأعمال المنجزة لإستكمال تنفيذ مشروع طريق القصيم مكة المكرمة السريع بلدية شرق الدمام: مصادرة 150 كلجم أسماك ومواد غذائية فاسدة من احدى المنشآت الغذائية المخالفة تحت رعاية خادم الحرمين.. الأمير خالد الفيصل يفتتح مؤتمر رابطة العالم الإسلامي “مخاطر التصنيف والإقصاء” غداً “طيران الإمارات” تكشف عن طائرة “مرصعة بالجواهر” “اليويفا” يرشح 50 لاعبا للتشكيلة المثالية لعام 2018 البرلمان العربي يؤكد دعمه للمشاورات اليمنية في السويد ويرفض شرعنة الانقلاب مجلس التعليم الأهلي بتبوك يدعو لتوطين جميع الوظائف الإدارية القادسية يتعاقد رسمياً مع البرازيلي سيلفا ويعيده إلى الدوري السعودي

صحة جازان تصدر بيانا بشأن شكوى عدم توفر أطباء أطفال بمستشفى ضمد

صحة جازان تصدر بيانا بشأن شكوى عدم توفر أطباء أطفال بمستشفى ضمد

اصدرت صحة جازان بيانا بشأن ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص شكوى أحد المواطنين ضد مستشفى ضمد العام يوم السبت الموافق 19/4/1439هـ وما تضمنته الشكوى من عدم توفر أطباء أطفال بالمستشفى، تود صحة جازان التأكيد بأنها حريصة على دعم مستشفيات المنطقة بالكوادر الطبية في كافة التخصصات وتأمين التجهيزات اللازمة لتقديم الخدمات الصحية التي يتطلع إليها مجتمعنا الكريم، وفيما يخص الشكوى نود إيضاح ما يلي:
١. يوجد بمستشفى ضمد عدد 4 أخصائيين أطفال يعملون بالمستشفى ويقومون بالتغطية في المناوبات بحسب جدول الاستدعاء المعد من إدارة المستشفى.
٢. حضر والد الطفلة المذكورة للمستشفى وتم افادتنا وفقاً للمحضر المعد من قبل المدير المناوب بمستشفى ضمد العام، بأنه قد حضر إلى المستشفى في الفترة المسائية وتم استقباله وإبلاغه بوجود حالة لدى طبيب الأطفال وطُلب منه الانتظار لحين الانتهاء من إجراء الكشف الطبي على الحالة التي قبله، ولكنه رفض الانتظار وقام بالتلفظ ورفع صوته على الطاقم الطبي والإداري وقام بمغادرة المستشفى، علماً بأن طبيبة الأطفال كانت متواجدة بالمستشفى ولم تمانع من إجراء الكشف الطبي على الحالة وفق المتبع.
٣. يوجد طرق أخرى لرفع شكوى أو اعتراض سواء للقصور أو الاهمال أو غيره بالاتصال على 937 ويتم تحويلها للجهات المختصة لدينا ويتم التواصل مع الشاكي والتعامل حسب الشكوى ولَم تردنا أي شكوى بهذا الخصوص إلى حينه من مركز البلاغات.

ونؤكد بأن صحة جازان حريصة على حقوق المرضى وهو من أولويات اهتماماتها ومن هذا المنطلق فسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية في حالة رصد وثبوت أي تقصير أو تهاون أو إهمال في التعامل مع أي حالة مرضية بمستشفيات المنطقة، متمنين للجميع الصحة والسلامة الدائمة.