الأحد, 24 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 25 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

بمشاركة القوات المسلحة السعودية.. انطلاق تمرين الأسد المتأهب في الأردن مركز البيانات والرصد الإسكاني : اكتمال إنشاء أكثر من 170 ألف وحدة سكنية خلال النصف الأول من 2019م سمو أمير نجران يطلع على التقرير السنوي لشركة الاتصالات السعودية سمو أمير الباحة : الجميع يقف صفًا واحدًا في وجه من يحاول المساس بأمن الوطن خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية سائق يهدد مخدومته بنشر فيديوهات عارية لبناتها وأزواجهن خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية ويقيم مأدبة غداء تكريماً له أمانة ⁧‫#الشرقية‬⁩ تطرح 95 فرصة استثمارية الأحوال المدنية»: لا ألقاب أو عبارات مخالفة للشرع عند اختيار الأسماء المساحة الجيولوجية»: بحث الحلول الملائمة لمعالجة زحف الرمال باتجاه «عين زبيدة» 7 لجان لتحقيق التكامل السعودي الإماراتي في 21 مجالاً تنموياً مشتركاً الوطنية لنقل الكهرباء” تغطي جميع أرجاء المملكة بأطوال شبكة نقل 84 ألف كلم

«صحة تبوك» توضح حقيقة «الفيديو الصادم» من داخل مستشفى الملك فهد

«صحة تبوك» توضح حقيقة «الفيديو الصادم» من داخل مستشفى الملك فهد

كشفت “صحة تبوك” حقيقة مقطع فيديو متداول لمُسنة تشتكي من سوء المعاملة من قبل ممرضة، إضافة إلى بيع الأطعمة والمشروبات عليها بثمن مبالغ فيه، وذلك بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك.

وأوضحت صحة تبوك أن ما ورد في المقطع غير صحيح، فالمسنة من جنسية عربية تعاني من أمراض مزمنة ودرجة وعيها متفاوتة وغير مدركة لما تقول، وأنها تتلقى الخدمات العلاجية والتغذية على أكمل وجه.

وأضافت أن المريضة ليس لها من يعولها، وبدون أقارب، وتُقدم لها جميع الخدمات التمريضية دون أي تقصير، وأن ما ذكر في المقطع من علامات على ذراعها، فهو عبارة عن موضع للحقن التي تتلقاها في الجلد “هيبارين”.

وأكدت “صحة تبوك” أن المريضة منومة بالمستشفى منذ تاريخ 18/ 8/ 1438هـ، مؤكدة أنها تحتفظ بحقها القانوني ضد مَن صوّر هذا المقطع دون وجود إثباتات.