الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

صحة الطائف» تعلّق تنفيذ حكم يلزمها بفك احتجاز رواتب متقاعد!

صحة الطائف» تعلّق تنفيذ حكم يلزمها بفك احتجاز رواتب متقاعد!

رغم مرور عام على حكم نهائي يلزم صحة الطائف بفك احتجاز رواتب متقاعد، إلا أن الصحة لم تنفذ الحكم، الأمر الذي أوقع المتقاعد في معاناة مالية له ولأسرته طيلة الفترة الماضية.

وأصدرت المحكمة الإدارية بمكة المكرمة، تحديداً في 16/ 2/ 1440هـ، حكما ينتصر لمواطن تضرر من عدم رفع أوراقه التقاعدية إلى مؤسسة التقاعد لاستلام رواتبه ومستحقاته، رغم أنه تقاعد قبل 3 سنوات (1438)، متهما صحة الطائف بأنها أوصدت الأبواب في وجهه، مما دعاه للجوء للقضاء.

وبعد الجلسات والاستماع لرأي المدعى عليها، صدر الحكم الذي يقضي بفك احتجاز الأوراق التقاعدية، وتسليمه مستحقاته ورواتبه، إلا أن صحة الطائف استأنفت الحكم، ليأتي تأييده من الاستئناف، ويصبح الحكم ملزما ونهائيا.

وأوضح المواطن عبدالعزيز بن عايش الثبيتي لـ«عكاظ»، أنه مضى أكثر من 6 أشهر على تأييد الحكم، لكن صحة الطائف لم تنفذه حتى الآن، الأمر الذي يثير أكثر من علامة استفهام، لافتا إلى أنه تضرر كثيرا من تأخير صرف مستحقاته وتقاعده، وأن التأخير تسبب في حرمان اثنتين من بناته من استكمال دراستهما الجامعية لعدم القدرة على الإنفاق عليهما، وتهديده بإخراجه وأسرته من الشقة المستأجرة.