السبت, 14 شوّال 1441 هجريا, الموافق 6 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

شرطة عسير: القبض على مواطن يتحرش بالأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي تعليق إقامة الصلوات بمساجد جدة والاكتفاء برفع الأذان بدءاً من غدٍ الموارد البشرية”: آلية خاصة للحضور في مقرات العمل بجدة إطلاق مشروع المتنزه الخيري بالتزامن مع يوم البيئة العالمي تنمية الخماسين في وادي الدواسر تطلق مبادرة ” لسلامتكم.. ولتطمئن “ الصحة»: تسجيل 2591 إصابة جديدة بـ«كورونا» الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الداخلية»: إعادة تشديد الاحترازات الصحية في مدينة جدة لمدة 15 يومًا تبدأ من يوم السبت 14 شوال 1441هـ حتى نهاية يوم السبت 28 شوال 1441هـ الكشافة يتعرفون على الجهود العالمية في مواجهة كورونا ويستشرفون مابعد الجائحة نائب أمين جمعية مراكز الأحياء “الغامدي” يدشن مجلة “الزهرة والشبل” منظمة الصحة العالمية: كورونا سينتهي في حالة واحدة فقط علاج محتمل للصلع.. والدليل ظهر على جلود الفئران

صحة الشمالية: حالات «كورونا» الـ38 في «جديدة عرعر» لغير سعوديين

صحة الشمالية: حالات «كورونا» الـ38 في «جديدة عرعر» لغير سعوديين

أكد المستشار الإعلامي بصحة الحدود الشمالية فهد طويرش العنزي، أن حالات «كورونا» الـ(38) الجديدة التي أعلن عنها اليوم في (جديدة عرعر) كانت لغير سعوديين ومخالطة لحالة سابقة مؤكدة أعلنت عنها الصحة يوم (الإثنين) الماضي لمصاب غير سعودي في الجديدة وتم تسجيلها في مدينة عرعر.
وأكد العنزي أن الجميع وضعهم الصحي مستقر وتحت الحجر الصحي، وأن إجراءات التقصي الوبائي وحصر المخالطين تمت بشكل تام وشامل للجميع وفق ضوابط صحية مشددة.
وبيّن أن صحة الشمالية بجميع إمكاناتها وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة تعمل بكفاءة عالية، لافتاً إلى أن إجمالي الحالات المؤكدة بفايروس «كورونا» في الحدود الشمالية 79 حالة، النشطة منها 54، فيما شهدت المنطقة تسجيل 4 حالات تعافٍ جديدة، ليصبح إجمالي حالات التعافي بالمنطقة 25 حالة.