الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

صاحب عبارة «هذا واجبي» لـ«عكاظ»: افتخر بخدمة ضيوف الرحمن

صاحب عبارة «هذا واجبي» لـ«عكاظ»: افتخر بخدمة ضيوف الرحمن

أكد لـ« لجريدة عكاظ» الطالب العسكري ماجد بن نادر العبدالعزيز، الذي حاولت سيدة عربية مكافأته بمبلغ مالي مقابل ما كان يقدمه من عمل في المشاعر المقدسة، أن ما قام به جاء انطلاقاً من قناعته بواجبه تجاه ضيوف الرحمن الذين يعتبر خدمتهم شرفاً له، انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأشار ماجد إلى كونه لا يزال طالباً في معهد تدريب قوات أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية، وتبقى أشهر على تخرجه، معبراً عن فخره بكونه أحد منسوبي القوات، ومؤكداً الدعم اللامحدود من قائد القوات الذي التقاه وأثنى على ما قام به وكافأه على ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

وأضاف: «لم أعلم عن الفيديو ومن قام بتصويره وتفاجأت بانتشاره، وما كررته على السيدة كان انطلاقاً مما نلتزم به كرجال أمن في حماية الحرمين الشريفين وخدمة ضيوف الرحمن، ولا ننتظر أي مقابل سوى التوفيق من الله والسداد في عملنا».

وتابع: «تفاجأت برده فعل السيدة العربية التي كانت سعيدة بإتمام حجها، وكانت تكرر أن هذه الأموال مكافأة لي كوني كنت أدعو للحجاج بالتوفيق خلال توديعهم، فأكدت لها أن ما أقوم به هو واجبي».