السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

شرطة الرياض: فيديو “القصاص” المتداول لا علاقة له بمرتكب جريمة “السويدي”

شرطة الرياض: فيديو “القصاص” المتداول لا علاقة له بمرتكب جريمة “السويدي”
المملكة اليوم - الرياض- خالد القحطاني

أكدت شرطة منطقة الرياض أن المقطع المصور المتداول بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يوثق تنفيذ حكمٍ بالقتل، لا يمت بصلة لواقعة اعتداء مواطن على مقيم هندي بحي السويدي بالرياض أواخر الشهر الماضي.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الرياض العقيد فواز الميمان، إنه لا صحة لما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الربط بين مقطع الفيديو وقضية مقتل المقيم الهندي، حيث يوثق الفيديو المتداول تنفيذ حكم القصاص بأحد الجناة من جنسية آسيوية بوادي الدواسر قبل أشهر عدة.

وكان متداولو المقطع قد أكدوا أنه يخص قاتل المقيم الهندي، الشهير بـ “أبو ملعقة”، لافتين إلى أن هذا يعد أسرع تنفيذ لحكم القصاص في السعودية.