الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

شرطة الرياض تطيح بمروجي خمور.. وتكشف غموض قضية نشل وتحويل مبلغ مالي كبير

شرطة الرياض تطيح بمروجي خمور.. وتكشف غموض قضية نشل وتحويل مبلغ مالي كبير

تمكنت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة منفوحة بالرياض من كشف غموض قضية نشل محفظة وتحويل مبلغ مالي يقارب ٩٦ ألف ريال باستخدام إحدى بطاقات الصراف الموجودة بها والإطاحة بالمتهمين وهم “مواطن ومقيم يمني الجنسية” بعد توفر معلومات عن مقر تواجدهما.

وفي ذات السياق، تم القبض على مخالف “أثيوبي الجنسية” بحي منفوحة وسط العاصمة الرياض امتهن بيع وترويج الخمور المصنعة محلياً وضبط بحوزته على “١٢٠” قارورة مليئة بالمسكر، وضبط ما يزيد عن “100” مخالف، تمت إحالتهم لجهة الاختصاص.

ولا تزال الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض تواصل مهامها في القبض على المطلوبين والمشبوهين عطفاً على جهودها في ضبط المخالفين تأكيداً على ما تحققه الحملة من نتائج إيجابية منذ انطلاقتها.