الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

شاشات سامسونج الجديدة بإمكانها شحن الأجهزة المحمولة لا سلكياً

شاشات سامسونج الجديدة بإمكانها شحن الأجهزة المحمولة لا سلكياً
المملكة اليوم - بدر القحطاني

أضافت شركة سامسونج إلكترونيكس الكورية الجنوبية للإلكترونيات وحدة شحن لاسلكي إلى شاشتها الجديدة “إس.إي 370”.
وتستطيع الشاشة الجديدة شحن الهواتف الذكية التي تدعم تكنولوجيا كيو.آي للشحن اللاسلكي مثل الهاتف جالاكسي إس6 الذي تنتجه شركة سامسونج.
يذكر أن الشاشة الجديدة “إس.إي 370” عالية الوضوح تصل قوة وضوحها إلى 1920 في 1080 بيكسل وهي متاحة في نسختين الأولى مقاس 6ر23 بوصة والثانية مقاس 27 بوصة وهي تتصل بالكمبيوتر من خلال وصلة “واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح” إتش.دي.إم.آي 4ر1″ أو منفذ “ديسبلاي بورت 2ر1”.
وفي الوقت نفسه فإن الشاشة الجديدة ستأتي مزودة بتكنولوجيا “فري سينك” من إنتاج شركة أيه.إم.دي والتي تقول الشركة الكورية الجنوبية أنها تضمن معدل تنشيط سلس للشاشة بالنسبة لممارسي ألعاب الفيديو باستخدام بطاقات الرسوم بنظام التشغيل أيه.إم.دي.ولم تكشف الشركة الكورية عن تفاصيل أسعار الشاشة الجديدة ولا موعد طرحها في السوق.