الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

شؤون الزيارة برئاسة الحرم النبوي تنفذ برنامجها “تطييب”

شؤون الزيارة برئاسة الحرم النبوي تنفذ برنامجها “تطييب”

تواصل إدارة شؤون الزيارة بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي برنامجها “تطييب” في عدداً من المواقع داخل المسجد النبوي وساحاته وذلك ضمن حملة الوكالة “خدمة زائرينا شرف لمنسوبينا”.

وأوضح مدير إدارة شؤون الزيارة حسن مكي أن البرنامج يعمل على استقبال زائري ورواد المسجد النبوي بالطيب وذلك اقتداءً بالمصطفى صلى الله عليه وسلم وليزهوا زائري المسجد النبوي برائحة الطيب الزكية ، مؤكداً أن عملية التطيب تتم في عدداً من المواقع في رحاب المسجد النبوي وساحاته ويأتي انطلاقاً من دور وكالة شؤون المسجد النبوي في الاهتمام بشؤون الزائرين وتسهيل ادائهم لعبادتهم براحة واطمئنان.