الأربعاء, 15 صفر 1440 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض خادم الحرمين الشريفين يعقد جلسة مباحثات مع ملك الأردن محمد بن راشد يصل الرياض للمشاركة في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار وزارة النقل ترصد 56 مليون رحلة على طرق المملكة في شهر سبتمبر أمطار على منطقة الباحة أمير نجران يقلد مدير العلاقات والمساعد للشؤون الإدارية بشرطة المنطقة رتبة عقيد العمل توضح حقيقة “عدم تسلم عاملات النظافة بمركز التأهيل الشامل بالرياض لأجورهن” منتدى “دافوس الصحراء” العالمي منصة عالمية ترسم ملامح الاستثمار رواد كشافة المجمعة يختتمون مشاركتهم في الجامبوري العالمي جوتا 61 وجوتي 22 إبراهيم المهيلب.. والتكريم المستحق د. تماضر الرماح تبحث مع الرئيس التنفيذي للجمعية الأمريكية للتوحد الاستفادة من التجارب الناجحة عالميًا وتطوير برامج التوحد في المملكة الأمير سلطان بن سلمان يلتقي سفير استراليا لدى المملكة

سياحة الباحة تجهز المواقع التراثية والأثرية خلال عيد الفطر

سياحة الباحة تجهز المواقع التراثية والأثرية خلال عيد الفطر

أكملت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة تهيئة وتجهيز المواقع والمباني التاريخية ‏والسياحية في المنطقة لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
‏وأوضح مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة الاستاذ زاهر محمد الشهري انه تم الانتهاء من تجهيز جميع المواقع الأثرية والتاريخية والتراثية لاستقبال الزوار من داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وأبان أن قرية ذي عين التراثية بمحافظة المخواة تعد أهم القرى التراثية بالمملكة و تحضى بإقبال منقطع النظير طوال العام من المواطنين والمقيمين ،وستكون في استقبال الزوار خلال إجازة العيد ‏كما ان قرية الاطاولة التراثية جاهزة لاستقبال الزوار واشار الشهري إلى ان الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تحرص على مشاركة المنشآت التراثية في مواسم الاجازات والمناسبات الوطنية والاجتماعية وربطها بالأنشطة السياحية .