الجمعة, 10 صفر 1440 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات تجاوزت 3.4 مليار ريال

سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات تجاوزت 3.4 مليار ريال

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 35.95 نقطة ليقفل عند مستوى 7067.13 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.4 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 214 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 94 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 56 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 120 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات عذيب للاتصالات, وزين السعودية, وإعمار, والشرقية للتنمية, والصادرات الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات ميدغلف للتأمين، ومكة, وأسمنت نجران, وصافولا, وأسمنت الجنوب, فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 7.25% و 2.59%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وزين السعودية, وكيمانول, وأسمنت نجران هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان، وسابك، والراجحي، وزين السعودية هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 11.97 نقطة ليقفل عند مستوى 3066.43 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 300 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 18 ألف سهم تقاسمتها 198 صفقة.