الجمعة, 16 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

أمر ملكي: ضم «الرقابة والتحقيق» و«المباحث الإدارية» إلى «هيئة مكافحة الفساد» تعديل اسمها إلى «هيئة الرقابة ومكافحة الفساد» برنامج مكافحة التدخين يشارك في فعاليات اليوم العالمي للتطوع #الشورى‬⁩ يسمح للحكوميين بمزاولة ⁧‫#التجارة‬⁩ سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يستقبل سمو عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي. ‏سمو أمير ⁧‫#الباحة‬⁩ يدشن الفريق الكشفي النسائي الأول بالمنطقة، ويؤكد أهمية العمل الكشفي في كل المجالات خصوصاً من ناحية العمل التطوعي والإنساني وغيرها، وأهمية وجود العنصر النسائي في العمل الكشفي مباركاً هذا الفريق دعما لفتيات المنطقة. سمو أمير منطقة ⁧‫#جازان‬⁩ يرعى احتفاء فرع ⁧‫#حقوق_الإنسان ‬⁩ في المنطقة بمناسبة ⁧‫#اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان‬⁩. بعد اعتزاله الشيلات.. الضبعان يطمح لـ«دويتو» مع «مخاوي الليل» العلم يكشف سر الرغبة الشديدة في الأكل غاش درجة جديدة في ⁧‫#نتائج‬⁩ الطلاب سجون مكة تدشن جناحها في معرض جدة للكتاب وزير الصحة يفتتح عددا من المشاريع التطويرية بجدة تشغيل محطة قطار الحرمين السريع بالصالة رقم (1) في مطار المؤسس الجديد

سمو نائب أمير منطقة حائل يرعى ندوة ” مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال “

سمو نائب أمير منطقة حائل يرعى ندوة ” مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال “

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بقاعة الشيخ علي الجميعة بالغرفة التجارية مساء اليوم ندوة ( مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وجهود المملكة في هذا المجال ) التي أقامها فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة .
وبدأت الندوة بالقرآن الكريم ، ثم ألقى معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان عبدالعزيز بن عبدالله الخيال كلمة نوه فيها بحرص القيادة الحكيمة على حقوق الإنسان ودعم مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص ، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه لحرصهما على مساندة فرع الهيئة بالمنطقة ودعم نجاح برامجه .
ثم انطلقت فعاليات الندوة بكلمة لمدير فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة حائل عبدالعزيز الحميان أوضح فيها أهمية البرامج الإرشادية والتوعوية ، مشيراً إلى أن الندوة تأتي بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص .
عقب ذلك تناول المشاركون بالندوة وهم الدكتور عبدالعزيز الغسلان والدكتور عبدالرحمن الحمدان والدكتور محمد بن عبدالرحمن الشمري ، محاور متعددة ، ركزوا فيها على تعليمات الدين الإسلامي التي تحفظ الحقوق والأخلاق العربية التي تحفظ كرامة الإنسان والمكانة المتقدمة للمملكة في مجال تطبيق الاتفاقيات الدولية .
وفي الختام كرم سمو نائب أمير منطقة حائل المشاركين في الندوة، كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة