الخميس, 1 شوّال 1442 هجريا, الموافق 13 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

دراسة: «كورونا» قد يصبح جزءاً من جينات الإنسان ! بعد إبلاغه عن حالة غش تجاري.. وزير التجارة يعايد مواطناً ويوجه بمكافأته الداخلية»: 10 آلاف غرامة التجمع العائلي.. و40 ألفاً للعزاء والحفلات لأكثر من العدد المحدد أعلنت تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا الزكاة والضريبة والجمارك»: ضرورة التزام المسافرين دوليا بإجراءات «الإقرار» عن مجموع مشترياتهم بما يزيد عن ٣ آلاف في ذكرى البيعة..  دعوا الإنجازات تتحدث. الداخلية»: تعديل جدول تصنيف عقوبات مخالفات الإجراءات الوقائية من كورونا ولي العهد وأمير قطر يبحثان التطورات الإقليمية والدولية استعرضا أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات إجراءات جديدة لدخول السعوديين إلى الإمارات 4 جامعات سعودية تتصدّر قائمة الأفضل عالمياً والأولى عربياً في تصنيف شنغهاي في ذكرى البيعة..  نجدد العهد يا ولي العهد بيعة ولي العهد   نقطة تحول في تاريخ المملكة تقرير يحذر المدخنين من الجزر والبندورة

سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يلتقي مدير ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام

سمو نائب أمير المنطقة الشرقية يلتقي مدير ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام

التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام المهندس وليد الفارس.
ونوه سموه في مستهل اللقاء بالدور المحوري للموانئ في تعزيز التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم، في ظل التطور المتسارع الذي يشهده قطاع الموانئ بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً سموه على ضرورة تعزيز قدرات المناولة والعمل على تمكين استثمارات القطاع الخاص، وتوسيع قاعدة الخدمات المقدمة في الموانئ، بما يحقق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ لجعل المملكة محور ربط بين القارات الثلاث، والحرص على اتباع تعليمات السلامة والإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المعنية، وتوحيد الجهود لاستمرارية الأعمال بأعلى مستويات الكفاءة.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بجهود منسوبي ميناء الملك عبدالعزيز خلال جائحة كورونا المستجد.
من جانبه أعرب مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز وليد الفارس، باسمه وباسم منسوبي الميناء عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على حرصهما واهتمامها بالميناء كونه رافداً اقتصادياً للمنطقة والمملكة، ومتابعتهما الدائمة لأنشطة الميناء، مشيراً إلى أن الميناء حقق مناولة لأكثر من ٤٦٠ ألف حاوية، واستقبل ما يزيد على ٤١٣ سفينة.