الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

سمو الأمير مشعل بن ماجد يدشّن مركزي شرطة الساحل والحمدانية بجدة

سمو الأمير مشعل بن ماجد يدشّن مركزي شرطة الساحل والحمدانية بجدة

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، بمكتبه اليوم، مركزي شرطة الساحل وشرطة الحمدانية بجدة ، بحضور قائد مهام شرطة جدة اللواء محمد بن فهد آل صقر .
وشاهد سموه عرضاً مرئياً قدّمه قائد مهام شرطة جدة عن أعمال قسم شرطة الساحل وشرطة الحمدانية بعد مباشرة أعمالهما مدعّمان بالكوادر البشرية والآلية والخدمات التقنية اللازمة ، حيث يُسهم مركز شرطة الساحل في تغطية الجزء الجنوبي من محافظة جدة لأحياء : الفضيلة ، والكرامة ، والرحمة ، والبركة، والقرينية، والضاحية، والمليساء، والسرورية، والقوزين، والوادي، والساحل، والرابية، والمرسى، والصناعية الثانية، والصناعية الثالثة، والعسيلة، والرهناء، والمستقبل، والقاعدة البحرية .
فيما يُسهم مركز شرطة الحمدانية بتغطية الجزء الشرقي من محافظة جدة لأحياء : أم حبلين الشرقية والغربية، والكوثر، والسلطان، والريان، والفلاح، والحمدانية، والحجاز ، والرحمانية، ومخطط وإسكان المطار، والأصالة، والصالحية، والفروسيه، والرياض، وطيبة، وقباء، والماجد، والبشاير، والوفاء، والبدور، والصفحة الصناعية، والصفوة، وجامعة جدة .
من جانبه قدم اللواء آل صقر شكره وتقديره لسمو الأمير مشعل بن ماجد ومتابعته الحثيثة لما فيه حفظ الأمن وراحة المستفيدين بجدة .