السبت, 8 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 21 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

سمو الأمير محمد بن نايف.. دمت باراً بأهلك

سمو الأمير محمد بن نايف..  دمت باراً بأهلك

فلاح العتيبي يكتب عن الامير محمد بن نايف

بالأمس خرجت والدة سمو الأمير محمد بن نايف – حفظه الله- من المستشفى.. أتم الله شفاءها وألبسها ثوب الصحة والعافية.. يصحبها سموه ببره المنشود وتواضعه المعهود ..

وبهذه المناسبة نتوجه بخالص التهنئة لسموه بسلامة الوالدة الكريمة متعهم الله جميعا بالصحة والسلامة ..وحفظهم من كل شر وسوء..

فصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف .. كما يعلم الجميع.. عزيز علينا صغارا وكبارا؛ فهو كما عرفناه أمير الكرم والجود والوفاء .. أحبنا فأحببناه.. ومهما غيبته الظروف عنا فلن ننساه .. حفظه الله ورعاه.. وإنه لمن الوفاء أن نذكر أهل الخير والوفاء تقديراً لهم وعرفانا بجميلهم وتعبيرا عن حبنا لهم ..

فلا ينسى أحد من أبناء المملكة للأمير محمد بن نايف مواقفه الإنسانية المشهودة، فخلال تولي سموه العمل الرسمي كان سموه داعمًا ومساندًا لأسر وعائلات الشهداء ضحايا الإرهاب، فيقدم واجب العزاء، ويواسيهم، ويخفف عنهم آلامهم. ولن ينسى التاريخ أبدًا تلك المشاهد الإنسانية المؤثرة التي نقلتها وسائل الإعلام حينها والتي احتضن فيها سموه أطفال شهداء الواجب، وامتزجت فيها دموع الفقد مع عبارات الشكر لله على شرف الشهادة.

كما كان سموه حريصاً على زيارة المصابين العسكريين، وغيرهم من ضحايا جرائم الفئة الضالة، والإرهابيين الذين سفكوا الدماء، واعتدوا على حرمة الأنفس، ولم يبالوا ببشاعة جرائمهم البشعة، فضلًا عن تأسيسه مركزًا لمناصحة ورعاية الشباب المغرر بهم وهو مشروع إنساني بحت جسد حرص سموه على أبناء الوطن الذين غُرر بهم والعمل على إعادتهم للطريق الصواب.. كما يحسب لسموه أثناء توليه العمل الرسمي في الحكومة الإشراف بنفسه على خدمات وزارة الداخلية في موسم الحج من كل عام، للتأكد من تقديم كل الخدمات لضيوف الرحمن..

نعم.. نحن نعلم سمو الأمير عدم ميلكم إلى الظهور الإعلامي الذي يفتقر إلى الفعل الناجز.. وأنك ترى أن الأعمال ينبغي أن تسبق الأقوال، وأنها هي خير من يتحدث عن فاعلها.. ولكننا سمو الأمير إذ نقدر فيكم ذلك الميل إلا أننا يسعدنا دائما أن نراك بخير وعافية كما أسعدنا خروج والدتكم الكريمة بسلامة الله من المستشفى.. فلا يفوتنا التهنئة.. لا حرمنا الله رؤيتكم دائما في خير وعافية..