الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يدشن مبنى الضمان الاجتماعي ومبنى رعاية الفتيات بجازان

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يدشن مبنى الضمان الاجتماعي ومبنى رعاية الفتيات بجازان

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ، مبنى الضمان الاجتماعي ، ومبنى مؤسسة رعاية الفتيات بجازان بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 55 مليون و867 ألف ريال.
وقام سموه فور وصوله بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح مبنى الضمان الاجتماعي ، وتجول سموه والحضور على أقسام المبنى ، مستمعاً لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة التنمية الاجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد بن محمد القنفذي عن المشروع الذي بلغت قيمته “12.375.662” ريالاً ، ويتكون من العديد من المكاتب والمرافق الخدمية التي تم تصميمها بما يتناسب والخدمات التي يقدمها مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة.
اثر ذلك دشن سمو نائب أمير المنطقة مبنى مؤسسة رعاية الفتيات بجازان الذي تم تنفيذه بمبلغ “43.491.546” ريالاً , وجال والحضور على أقسامه مطلعا على ما يتضمنه المبنى من مهاجع ومكاتب إدارية ومرافق خدمية ووسائل ترفيهية تلبي احتياجات النزيلات.
وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بتدشين المبنيين ، موجهاً سموه بتقديم أفضل الخدمات للمرجعين للضمان الاجتماعي والفتيات نزيلات مبنى مؤسسة رعاية الفتيات ، انفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة ، وتوفير كل ما يخدم المواطن ويوفر سبل العيش الكريم له.
حضر التدشين وكيل إمارة المنطقة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي.