السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يكرم وفد المملكة المشارك في الدورة الخليجية النسائية

سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يكرم وفد المملكة المشارك في الدورة الخليجية النسائية

كرم سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وفد المملكة المشارك في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة بمجلس التعاون لدول الخليج العربي التي أقيمت بالكويت خلال الفترة 19-30/10/2019م وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمدينة الرياض ، بحضور مستشار سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ورئيسة الوفد السعودي المشارك بالدورة الأميرة نوف بنت خالد ،ورؤساء الاتحادات الرياضية المشاركة.
وقدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شكره وتقديره بالمقام الأول لأسر اللاعبات اللاتي مثلن المملكة، مضيفاً أن دعمهم للاعبات خاصة والرياضيين بشكل عام هو الحافز الأكبر لهم لتقديم أفضل النتائج في استحقاقاتهم، مؤكداً أن مشاركتهن بالطريقة اللائقة هي أفضل رسالة قدموها لدول الخليج العربي .
وأبدى سموه اعتزازه وفخره بتكريم أول بعثة رياضية نسائية تمثل المملكة بشكل كامل في محفل خارجي، وأنهم يطمحون بمشاركة المزيد من العنصر النسائي رياضياً، مشيراً إلى أن هذا يعد التحدي القادم للهيئة العامة للرياضة التي تسعى لتطوير الرياضيين وتسهيل جميع العراقيل التي تواجههم بما ذلك رفع مستوى الكادر التدريبي والفني في الاتحادات الرياضية .
عقب ذلك قدم سموه شهادات شكر وتقدير للفرق المشاركة بالدورة وهي: ألعاب القوى، وكرة الطاولة، والتايكوندو، والبولينج، والمبارزة، وكرة السلة، وكرة القدم، وألعاب القوى لذوي الإعاقة (البارالمبية).