الأحد, 20 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 17 نوفمبر 2019 ميلاديا

سمو الأمير تركي بن هذلول يتفقد مستشفى ⁧‫#نجران‬⁩ العام ومجمع إرادة للصحة النفسية.

سمو الأمير تركي بن هذلول يتفقد مستشفى ⁧‫#نجران‬⁩ العام ومجمع إرادة للصحة النفسية.

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على توفير كل ما يحتاجه المواطن من مشروعات تنموية شاملة في مختلف المجالات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الصحي الذي يشهد تطوراً ملموساً في كافة مناطق المملكة ومنطقة نجران على وجه الخصوص .
وأشار سموه إلى ما صدر من توجيهات كريمة في تطوير الخدمات الصحية التي تهدف إلى تحسين كافة الخدمات الصحية، وزيادة كفاءة المرافق العامة التي تخدم المواطن ودعمها بالكوادر الطبية والأجهزة الحديثة، لتحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمة، تماشياً مع برنامج التحول الوطني 2020م ورؤية المملكة 2030م .
جاء ذلك خلال زيارة سمو الأمير تركي بن هذلول اليوم لمستشفى نجران العام ومجمع إرادة للصحة النفسية بحي الشرفة، حيث كان في استقبال سموه نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم.
واطلع سموه خلال الزيارة على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين في أقسام الطوارئ للكبار والأطفال والمختبر والأشعة، بعد ذلك شاهد سموه عرضاً مرئياً عن الخدمات المقدمة في المستشفى.
وفي سياق متصل تفقد سمو نائب أمير منطقة نجران سير العمل في “مجمع إرادة للصحة النفسية”، قام خلالها بزيارة عدد من الذين تماثلوا للشفاء من الإدمان، كما اطلع سموه على الخدمات العلاجية والتأهيلية المقدمة للمرضى، والخدمات المساندة في المجمع، وكذلك الخدمات المقدمة في الوحدات السكنية المخصصة للعلاج.