الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 13 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

البطاطا المقلية.. أضرار خطيرة على صحة الإنسان مغنّيان أميركيان يتبرعان للبنان بـ350 ألف دولار الصحة الروسية: العاملون في القطاع الصحي أول من سيحصل على اللقاح القبض على 87 متسللاً عبر الحدود.. وإحباط تهريب 2 طن من المواد المخدرة الجوازات” تدعو المواطنين إلى استلام جوازات سفرهم بعد إصدارها أو تجديدها الأمين العام للكشافة العربية يقف على جهود كشافة لبنان في مواجهة أزمة بيروت  البرنامج الأمريكي ” الزائر الدولي ” الذي أضاف للكشافة السعودية المزيد من الخبرات   ‏ارتفعت أسعار النفط الخام، اليوم الثلاثاء، بدعم من توقعات بتحفيز أمريكي سيساعد في انطلاق أكبر مستهلك للنفط في العالم، وانتعاش في الطلب الآسيوي في الوقت الذي يعاد فيه فتح الاقتصادات وتسجل سوق الأسهم أداء أقوى. محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية بما لا يتعارض مع نظام الإقامة في بلد الابتعاث حول العالم وزير التعليم: استمرار الموافقة للمبتعثين على الدراسة عن بُعد حتى نهاية عام 2020م لجنة الإعلام والتوثيق تصدر تقرير مسابقة “حكاية منديل كشفي” مكافحة الفساد تباشر 218 قضية جنائية

سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يدشن مشروع مستشفى الإبل غدًا بتكلفة تزيد على 100 مليون ريال

سمو أمير ⁧‫#القصيم‬⁩ يدشن مشروع مستشفى الإبل غدًا بتكلفة تزيد على 100 مليون ريال

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم غداً مشروع مستشفى الإبل التابع لمجموعة سلام البيطرية , بحضور معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي .
ويعد المستشفى الأكبر على مستوى العالم في تخصص علاجات وأبحاث الإبل.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة سلام البيطرية راشد بن عساف العجمي على أن تدشين سمو أمير منطقة القصيم وزيارته للمستشفى تشمل جولة تفقدية لنقاط العلاج ومراكز الأبحاث والسعة العلاجية للمستشفى , بالإضافة إلى ما يحويه من خدمات صحية عند حدوث إصابات أو مرض للإبل , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه الدائم وتشجيعه لجميع أبناء المنطقة في كل مشروع تنموي خادم للمنطقة وأبنائها , سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.
يذكر أن مستشفى الإبل بمنطقة القصيم أنشئ بتكلفة تزيد عن 100 مليون ريال , على مساحة قدرها 70 ألف متر , ويستوعب علاج أكثر من 4000 مطية في وقت واحد ويشمل العديد من التقنيات لتعزيز الإنتاج ومراكز الأبحاث ومسببات الأمراض , ويعمل به العديد من الخبراء في مثل هذا المجال , لتعزيز العديد من الخدمات لملاك الإبل على مستوى المملكة.