الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

سمو أمير نجران يستقبل قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني

سمو أمير نجران يستقبل قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أن جميع الجهات العسكرية والأمنية، على الحدود وفي الداخل، ينالون شرف المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، كونها تخلص لأهداف عدة، يأتي في طليعتها حماية الحرمين الشريفين والمقدسات.
جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني، العميد ركن صالح بن صبر المطيري، بمناسبة تكليفه بمنصبه الجديد، معربًا سموه عن صادق دعائه له ولجميع رجال القوات العسكرية بالتوفيق والعون والنصر المبين، وللشهداء بالرحمة والمغفرة، وللمصابين بالشفاء العاجل.
وبيّن سموه اعتزاز وفخر جميع المسلمين الصادقين ببطولات ومواقف هؤلاء الرجال، الذين يرابطون في سبيل نصرة الإسلام، وأمن بلاد الحرمين الشريفين، وراحة الحاج والمعتمر وزائر مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.
من جهته، عبر العميد المطيري عن عظيم فخره وجميع زملائه في المشاركة في ميدان العز والكرامة والشرف، خدمة للدين ثم الملك والوطن.