الأربعاء, 8 صفر 1440 هجريا, الموافق 17 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

سفارة المملكة في القاهرة تحذر من رسائل نصب تدّعي تقديم رحلات حج وعمرة «مجانية»

سفارة المملكة في القاهرة تحذر من رسائل نصب تدّعي تقديم رحلات حج وعمرة «مجانية»

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان، عدم صحة الرسائل المنتشرة من خلال المواقع الالكترونية الوهمية التي يتم تداولها من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي “Whatsapp” ومواقع التواصل الاجتماعي (Facebook – Twitter)، والمتضمنة دعوة المواطنين لتسجيل بياناتهم بالكامل بهدف الحصول على رحلات حج أو عمرة مجانية بشرط إرسالها لعدد كبير من الأشخاص .

وأوضح السفير قطان في بيان وزعته سفارة المملكة بالقاهرة اليوم، أنه لا علاقة للمملكة بهذه الدعوات الوهمية بأي شكل من الأشكال، وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات تَرِد على هذه المواقع الغير آمنة، أو أي عمليات نصب قد يتعرض لها المسجلين عليها .

وأهاب قطان بالجميع توخي الحيطة والحذر وعدم الوقوع ضحية لهذه الدعوات الوهمية ، مشددًا على أن السفارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يؤسس أو يروّج لهذه المواقع المخادعة فيما يخص الحج والعمرة .