السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

ستوك سيتي يهبط إلى الدرجة الأولى بعد الهزيمة من كريستال بالاس

ستوك سيتي يهبط إلى الدرجة الأولى بعد الهزيمة من كريستال بالاس

حول كريستال بالاس تأخره بهدف أمام مضيفه ستوك سيتي إلى فوز بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة (43) عن طريق السويسري شيردان شاكيري، لكن رد كريستال كان قويا وبهدفين متتاليين، أحرزهما جيمس ماكارثر، وباتريك فان إنهولت، في الدقيقتين (68 و86).

وبهذه الخسارة، يتأكد رسميا هبوط ستوك إلى دوري الدرجة الأولى مع نهاية مباريات المرحلة الـ37، إذ يحتل المركز الـ19 قبل الأخير برصيد 30 نقطة، ويتخلف بفارق 3 نقاط عن سوانزي سيتي، صاحب المركز الـ17 “منطقة الأمان”.

أما كريستال بالاس فقد ضمن بشكل كبير بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الـ11.