الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وزير البيئة والمياه والزراعة: التعاون مع دول التعاون الإسلامي يحظى باهتمام المملكة وزير العدل: التحكيم وسيلة مساندة لتسوية المنازعات بجانب القضاء ويسرع من الفصل في القضايا مصر.. إحباط سلسلة من العمليات العدائية.. ومقتل 9 إرهابيين بطريق “أسيوط ـ سوهاج” جمهورية القمر المتحدة تؤكد تضامنها الكامل مع المملكة ضد من يحاول المساس بسياستها ولي العهد يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي في شؤون الأزمة السورية أمانة القصيم تكثف أعمال صيانة شبكات تصريف السيول لرفع مستوى الجاهزية 11 تريليون دولار استثمارات نفطية لمشروعات المنبع والمصب حتى 2040 حصر الاستراحات وتحديد مواقع للتخييم وتسجيلها بمحافظة الخفجي أدبي ابها يدرب على القراءة النوعية لجنة الأمن والسلامة بغرفة أبها تعقد اجتماعها الثاني الأمير سعود بن نايف يستقبل قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن عبدالله القحطاني الكويت تؤكد تضامنها ووقوفها مع المملكة في مواجهة كل ما يمس سيادتها

#سان_جرمان يضرب مجددا.. و #برشلونة يدفع الثمن

#سان_جرمان يضرب مجددا.. و #برشلونة يدفع الثمن

أعلن باريس سان جرمان الفرنسي، الثلاثاء، التعاقد مع المدير الرقمي السابق لبرشلونة الإسباني بعدما خطف نجمه نيمار قبل 3 أشهر.
وذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية أن تعيين راسل ستوبفورد يظهر رغبة النادي الباريسي في تطوير علامته التجارية في كل أنحاء العالم.
وسيتعمد في ذلك على الخبرة ستوبفورد الكبيرة في هذا المجال، الذي سيتولى إدارة الاستراتيجية الرقمية للنادي الباريسي.
وأبرم سان جرمان في أغسطس الماضي صفقة مع نيمار نجم برشلونة السابق مقابل صفقة تاريخية بلغت نصف مليار دولار.
ونيمار البرزايلي ومبابي الفرنسي اللذان انضما إلى النادي الباريسي، نجحا في رفع أرقام النادي على شبكات التواصل.