السبت, 19 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 16 نوفمبر 2019 ميلاديا

#سامي_الجابر‬⁩ : ⁧‫#الهلال‬⁩ عظيم برجالاته.. وابن نافل يقدم عمل مميز وأتمنى أن يتوج بالنجاح

#سامي_الجابر‬⁩ : ⁧‫#الهلال‬⁩ عظيم برجالاته.. وابن نافل يقدم عمل مميز وأتمنى أن يتوج بالنجاح

عاد نجم وأسطورة الكرة السعودية سامي الجابر إلى الأضواء من جديد عبر حسابه الرسمي في تويتر بعد انقطاع لفترة ثلاثة أشهر عن الظهور الرياضي والإعلامي .

وفتح الرئيس السابق لنادي الهلال المجال للإجابة على تساؤلات الجماهير في هاشتاق مخصص لذلك لقي تفاعلا كبيرا من الرياضيين على اختلاف ميولهم .

ورصدت ” دنيا الرياضة ” بعض الإجابات لظاهرة الكرة السعودية سامي الجابر عبر حسابه في تويتر وكان ملخصها بان سامي متفرغ حاليا لبعض الاعمال التجارية ولا ينوي العودة خلال هذه الفترة للعمل في الهلال مؤكدا بأن ذلك احدى خططه مستقبلا اضافة الى مشروع انشاء اكاديمية طور الدراسة ويطمح بأن يرى النور قريبا، وبأنه لم يتدخل في أي من صفقات الهلال هذا الموسم .

وعن توقعه وأمنياته للاعبي الهلال الافضل هذا الموسم قال “على مستوى اللاعبين الأجانب أتوقع وأتمنى بروز المهاجم عمر خربين ، ومن المحليين سالم الدوسري”.

وعن ما يشاع على خلاف بينه وبين أعضاء الشرف أجاب “غير صحيح عن خلافي مع أعضاء شرف الهلال وهم لهم الفضل فيما وصل له الهلال ولما وصلت له شخصيا ، والهلال يغبط على رجالاته الذين صنعوا منه بطلا لقارة آسيا”.

وواصل ” الأمير عبدالرحمن بن مساعد صاحب أفضال كثيرة استفدت منه كثيراً على المستوى الشخصي وتعلمت الكثير وتشرفت بالعمل معه لا أوفيه حقه”.

وعن عمل رئيس الهلال الحالي فهد بن نافل والمدرب رازفان أجاب ” العزيز فهد بن نافل يقدم عمل مميز و ادارته و قدموا عمل رائع بحق اتمنى ان يتوج بإذن الله بالنجاح ، والمدرب رازفان حتى الان يسير بشكل مميز رغم ملاحظات الجماهير الا ان الفريق يسير ويعدل ما يطرأ من ملاحظات في النهاية الحكم مبكر و لكن البداية من وجهة نظري مميزة “.

وعن العابد اضاف ” العابد لاعب عظيم ، وعندما كنت مدرب للفريق تقلد شارة الكابتنية ، العابد يحتاجه المنتخب السعودي وليس الهلال فقط والاصابات ارهقته كثيراً واتمنى ان يكون بكامل جاهزينه لخدمة الهلال و المنتخب السعودي “.

وأكد الجابر بأن له علاقة صداقة مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس حيث قال ” خيسوس مدرب وصديق لي وتواجدي بجانبه في احدى المباريات كان بالصدفة لانه مدعو للنهائي ، ولو عدت من جديد رئيسا سأختار خيسوس مدربا ” .

وعن قرار ال 7 لاعبين الاجانب في الدوري السعودي أجاب “مع هذا القرار ، والدليل أن ما تم الإعلان عنه من قرارات في الموسم الماضي ورغم تغير القيادة الرياضية ورحيل معالي تركي ال الشيخ وحضور سمو الامير عبدالعزيز بن تركي بقيت القرارات الناجحة و استمر الدوري بنفس آلالية التي كانت منتظر ان تكون نسخة وحيدة