الخميس, 10 شعبان 1439 هجريا, الموافق 26 أبريل 2018 ميلاديا

سامي الجابر لجمهور الهلال: لا أحد يمكنه منعكم من دخول ناديكم

سامي الجابر لجمهور الهلال: لا أحد يمكنه منعكم من دخول ناديكم

أكد سامي الجابر رئيس نادي الهلال أن الوضع في البيت الهلالي مريح جداً، فالبيئة تساعد على تقديم أفضل ما لديك فأي مهمة في الحياة ستكون لها مصاعبها وفي عالم كرة القدم حالياً التركه ستكون ثقيلة.

وقال في أول حوار له مع برنامج الخيمة : دون شك، أي منصب في النادي سيكون صعباً والجمهور الفخم لا يرضى الا بالأفضل دائماً فيجب أن نعمل سوياً من أجل الهلال وجمهوره.

وقال الجابر: أشكر أخي الأمير نواف بن سعد على كل ما قدمه للفريق واجتمعت معه اجتماع مطول وهو من دعاني وأعطاني كل المعلومات التي تخص الفريق فالأمير نواف بن سعد أوضح لي الكثير من الأمور والقضايا المترتبة على الفريق وسنسعى لترتيبها.

وبالنسبة لي حلم كبير أن أكون رئيساً لنادي الهلال وأنا تدرجت في كل المناصب وأعود الآن لخدمة النادي في موقع آخر.

وأكد الجابر خلال حديثه بالقول : رئيس هيئة الرياضة أعطاني دفعة كبيرة ويجب أن أكون على قدر المسؤولية فرئيس هيئة الرياضة حريص كل الحرص على جميع الأندية وأنا الآن رئيس أكبر ناد في آسيا وهذه مهمة ليست سهلة فيجب العمل ليلاً ونهاراً من أجل الفريق وسيبقى هذا النادي قوياً وحصناً منيعاً بفضل جمهوره العظيم.

وقال: الإرث والحِمل ثقيل جداً وأتمنى بأن أكون عند حسن ظن الجميع بي وأقول لجمهور الزعيم لا أحد يمكنه منعكم من دخول ناديكم في أي وقت.

أما عن اللاعبين في الفريق فقد أكد الجابر أن إدواردو وخربين لا يمكن المساس بهما والمحترفون المتبقيون سيكون القرار بمسألة بقائهم من عدمه راجع للجهاز الفني الجديد فنحن لا نعتبر علي الحبسي  لاعب أجنبي، هو لاعب منا وتربطني به صداقة كبيرة.