الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

سامسونغ تؤكد إطلاق النسخة المعدلة من نوت7 الأسبوع الحالي

سامسونغ تؤكد إطلاق النسخة المعدلة من نوت7 الأسبوع الحالي

أكدت شركة «سامسونغ الكترونيكس» الكورية الجنوبية الأحد أنها ستعرض النسخة المعدلة من الهاتف الذكي «غالاكسي نوت 7» للبيع هذا الاسبوع بعد الاحراج الذي تسبب به سحب كل الهواتف من هذا الطراز من العالم العام الماضي بسبب مخاطر انفجار البطارية.
وتكبدت الشركة مليارات الدولارات من الأرباح الفائتة كما ان مصداقيتها تضررت بشكل كبير بعد سحب الملايين من هذه الهواتف.
وقالت سامسونغ أن الهواتف المعدلة المصنوعة من أجهزة «نوت 7» التي تم سحبها وغير المختومة، ومكونات غير مستخدمة، مجهزة ببطاريات جديدة.
والنسخة المحدودة من هذا الهاتف «غالاكسي نوت فان إديشن – اف ايه» ستعرض للبيع في كوريا الجنوبية في 7 يوليو، بحسب سامسونغ التي أضافت أنها ستبيع 400 ألف هاتف فقط محليا.
وقالت الشركة أنهت ستقرر لاحقا ما ذا كانت ستطرح الهاتف المعدل للبيع في أماكن أخرى ويبلغ سعر الهاتف 611 دولارًا محليًا، أدنى بكثير عن سعر النسخة السابقة ويقارب ألف دولار.
وأعيد نحو 3 ملايين هاتف «غالاكسي نوت7» إلى الشركة العام الماضي، لكن مجموعات ناشطة، مثل «السلام الأخضر» أعربت عن قلقها حيال الاضرار المحتملة التي قد تلحق بالبيئة.
وقالت سامسونغ في بيان إن «الاطلاق الأخير لغالاكسي نوت اف.ايه… له معنى كبيرا بوصفه مشروعا مراعيا للبيئة قلل من هدر الموارد».
وتسبب سحب هذا العدد الكبير من الهواتف، الاكبر في تاريخ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي، بإحراج كبير لسامسونغ، لكنها أطلقت أخيراً هاتف جديد هو «غالاكسي 8» الذي لاقى استحسانا وحقق طلبيات شراء قوية.