الجمعة, 10 رمضان 1439 هجريا, الموافق 25 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وفيات وإصابة 26 في 3 حوادث دامية على طريق الهجرة فرع العمل والتنمية بعسير يتابع تطبيق قرارات التوطين نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الخبراني والغزواني مدني تبوك يرصد 237 مخالفة ويحيل 19 منشأة تجارية للجنة المخالفات أمين عام مجلس التعاون يهنئ قادة ومواطني دول المجلس بمناسبة الذكرى الـ 37 لتأسيس مجلس التعاون مسؤول يمني يؤكد موقف بلاده الداعم لجهود المبعوث الأممي صورة لكشاف بالحرم المكي تنال إعجاب مواقع التواصل اللجنة الفورية لأعمال الدفاع المدني ومواجهة حالات الطوارئ بمنطقة الرياض تعقد اجتماعاً طارئاً خصص لمتابعة الحالة الجويه والاثار المتوقعه لنشاط العاصفه المداريه (ميكونو ) “الاسكان”: اكتمال حجز 1200 وحدة سكنية في مشروع إسكان “رتاج مكة” خلال 3 أسابيع الجهات الأمنية تضبط قاتل (الغصن) رئيس بلدي بريدة تركي آل الشيخ يعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري أمير الباحة يرعى حفل تكريم المتفوقين بجمعية أكناف للأيتام ويدعمها مالياً

في سبتمبر القادم

سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف «جالاكسي نوت 4»

سامسونج تعتزم الكشف عن هاتف «جالاكسي نوت 4»
سول-المملكة اليوم:

تعتزم شركة سامسونج الكشف عن الجيل الرابع من هاتفها الذكي “جالاكسي نوت” مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم، تمامًا كما قامت مع الجيل الثالث من الهاتف العام الماضي.

ونقل موقع “أندرويد جيكس” Android Geeks عن مصدر من داخل الشركة أن سامسونج قد حددت الثالث من شهر أيلول/سبتمبر القادم موعدًا للكشف عن هاتفها الذكي الذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية “جالاكسي نوت 4″.

وذكر مصدر الموقع أن الشركة تعتزم إرسال بطاقات الدعوة الخاصة بحدث الكشف عن جالاكسي نوت 4 منتصف شهر آب/أغسطس القادم.

واعتادت شركة سامسونج على الكشف عن هواتف سلسلة “جالاكسي نوت” في شهر أيلول/سبتمبر من كل عام، وذلك بالتزامن مع قيام منافستها آبل بالكشف عن هاتف آيفون الجديد.

وفيما يتعلق بمواصفات جالاكسي نوت 4 المرتقب، يتوقع أن يقدم الهاتف 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج “سنابدراجون 805″ رباعي النوى، بالإضافة إلى نفس حساس الكاميرا المستخدم في هاتف “جالاكسي إس 5″ والذي يأتي بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت بصري محسن.

وأشارت أنباء سابقة إلى أن الجهاز سيقدم شاشة بقياس 5.7 أو 5.9 بوصة وبالدقة الفائقة أو ما يُعرف بـ “كواد إتش دي” و “تو كيه” 2K، كما تبلغ درجة الوضوح 2560×1440 بكسل.

ويتوقع أن يزود هاتف جالاكسي نوت 4 بمستشعر لبصمة الأصبع، بالإضافة إلى مستشعر لمراقبة معدل نبض القلب، فضلًا عن القلم الذكي “إس بن” S Pen الذي تمتاز به سلسلة هواتف جالاكسي نوت.