السبت, 4 شعبان 1441 هجريا, الموافق 28 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

سأل وزير التربية عن المُرشحين للمنصب

سأل وزير التربية عن المُرشحين للمنصب

وجه نائب مجلس الصوت الواحد  خليل عبدالله سؤالا لوزير التربية والتعليم العالي بشأن كلية العلوم الصحية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب يستفسر فيه عن أسماء أعضاء لجنة إختيار رئيس قسم السجلات الطبية التي تم ترشيحها من قبل عميد الكلية السابق في كلية العلوم الصحية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وكان نص السؤال كالتالي :
السيد رئيس مجلس الأمة
الموقر
تحية طيبة وبعد ،،،
يرجي التكرم بتوجيه الأسئلة التالية إلى السيد / وزير التربية والتعليم العالي
المحترم
سؤال فيما يخص كلية العلوم الصحية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب:
أولا: نرجو تزويدنا بأسماء أعضاء لجنة إختيار رئيس قسم السجلات الطبية التي تم ترشيحها من قبل عميد الكلية السابق في كلية العلوم الصحية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وهل تم الأخذ بهذا الترشيح من قبل ادارة الهيئة وإذا لم يتم ذلك نرجو تزويدنا بنسخة من كتاب رفض الترشيح والمبررات التي ذكرت لأسباب الرفض.

ثانيا:هل تم فتح باب الترشيح لهذا المنصب من جديد بعد تم إغلاقه قبل ما يناهز السنتين وذلك لتشكيل لجنة اخرى مغايرة لترشيحات العميد السابق وهل هناك مستفيدون جدد سيستفدون من هذا التأخير وسيحق لهم الترشح للمنصب ولم يكونوا يستحقون ذلك في تلك الفترة مع ذكر أسماء من تقدم للترشح لهذا المنصب من هؤلاء المستحقون الجدد.

ثالثا: نرجو تزويدنا بمجموع المكافأة والعلاوة المالية الاضافية التي حصل عليها رئيس القسم الحالي الذي تم التمديد له بالتكليف بعد انتهاء مدته الفعلية وذلك بسبب عدم حسم موضوع هذا المنصب لمدة تناهز السنتين والأموال الاضافية التي سيحصل عليها كراتب مضاعف في أجازة تفرغه العلمي والتي لم يكن ليحصل عليها لو تم اختيار رئيس للقسم العلمي في حينه.
مع خالص الشكر والتقدير ،،،
مقدم السؤال
النائب/ د. خليل عبدالله