الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

«زين العراق» تختار حزمة «إريكسون» الأساسية

«زين العراق» تختار حزمة «إريكسون» الأساسية

اختارت «زين العراق» شركة «إريكسون» لتحديث شبكتها الحالية، باستخدام عروض حزمة إريكسون الأساسية الافتراضية لتلبية الاستهلاك المتزايد للبيانات من قبل العملاء في المنطقة.
وستقوم إريكسون في إطار هذا التعاون، بتحديث البنية التحتية الحالية لشبكة زين العراق وذلك من خلال الاعتماد على حل يتيح للمشغلين تقديم خدمات جديدة للعملاء بسرعة أكبر، مع الحفاظ على متطلبات الأداء العالي للشبكات.
كما ستقوم إريكسون بتحديث البنية التحتية لزين العراق نحو استخدام الحل NFV للبنية التحتية من اريكسون، الذي يوفر بنية تحتية محددة برمجيا مع نظام مركز البيانات ذي السعة الهائلة من اريكسون، وكجزء من الحل سوف توفر إريكسون لزين العراق خدمات تكامل النظم وخدمات الدعم المختلفة.
وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لزين العراق علي الزاهد: «نحن على ثقة بأن حلول وظائف شبكة إريكسون الافتراضية ستمكننا من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، وتلبية احتياجات عملائنا ومتطلباتهم، إضافة إلى مواصلة تقديم الأداء المتفوق الذي يلبي الاحتياجات المتنامية للبيانات».
وأضاف: «يجسد هذا الاستثمار والتحديث المستمر لشبكتنا مثالا حيا على تفانينا الكبير لتحسين مستقبل عملياتنا من أجل تحقيق المنفعة لجميع أصحاب المصلحة، كما يعكس التزامنا بتزويد مجتمع الاتصالات المتنقلة في العراق بأعلى مستويات الجودة من الخدمات المتاحة عبر البنية التحتية المتطورة والتكنولوجيا، ما يضمن لعملائنا تجربة اتصالات متنقلة فائقة».
وتعليقاً على هذا التعاون، قالت رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا رافية ابراهيم: «يمثل هذا الحدث إنجازاً مهماً بالنسبة لإريكسون، حيث يعمق تعاوننا مع شركة زين العراق كما يمثل تأكيدا على التزامنا بتحقيق المزيد من النجاح لعملائنا، ويعتبر العراق من أهم الأسواق لتطوير شبكات الاتصالات المحمولة وجعلها أكثر ابتكاراً.