السبت, 3 محرّم 1439 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2017 ميلاديا

«زين العراق» تختار حزمة «إريكسون» الأساسية

«زين العراق» تختار حزمة «إريكسون» الأساسية

اختارت «زين العراق» شركة «إريكسون» لتحديث شبكتها الحالية، باستخدام عروض حزمة إريكسون الأساسية الافتراضية لتلبية الاستهلاك المتزايد للبيانات من قبل العملاء في المنطقة.
وستقوم إريكسون في إطار هذا التعاون، بتحديث البنية التحتية الحالية لشبكة زين العراق وذلك من خلال الاعتماد على حل يتيح للمشغلين تقديم خدمات جديدة للعملاء بسرعة أكبر، مع الحفاظ على متطلبات الأداء العالي للشبكات.
كما ستقوم إريكسون بتحديث البنية التحتية لزين العراق نحو استخدام الحل NFV للبنية التحتية من اريكسون، الذي يوفر بنية تحتية محددة برمجيا مع نظام مركز البيانات ذي السعة الهائلة من اريكسون، وكجزء من الحل سوف توفر إريكسون لزين العراق خدمات تكامل النظم وخدمات الدعم المختلفة.
وفي هذا الإطار، قال الرئيس التنفيذي لزين العراق علي الزاهد: «نحن على ثقة بأن حلول وظائف شبكة إريكسون الافتراضية ستمكننا من تحقيق أهدافنا الاستراتيجية، وتلبية احتياجات عملائنا ومتطلباتهم، إضافة إلى مواصلة تقديم الأداء المتفوق الذي يلبي الاحتياجات المتنامية للبيانات».
وأضاف: «يجسد هذا الاستثمار والتحديث المستمر لشبكتنا مثالا حيا على تفانينا الكبير لتحسين مستقبل عملياتنا من أجل تحقيق المنفعة لجميع أصحاب المصلحة، كما يعكس التزامنا بتزويد مجتمع الاتصالات المتنقلة في العراق بأعلى مستويات الجودة من الخدمات المتاحة عبر البنية التحتية المتطورة والتكنولوجيا، ما يضمن لعملائنا تجربة اتصالات متنقلة فائقة».
وتعليقاً على هذا التعاون، قالت رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا رافية ابراهيم: «يمثل هذا الحدث إنجازاً مهماً بالنسبة لإريكسون، حيث يعمق تعاوننا مع شركة زين العراق كما يمثل تأكيدا على التزامنا بتحقيق المزيد من النجاح لعملائنا، ويعتبر العراق من أهم الأسواق لتطوير شبكات الاتصالات المحمولة وجعلها أكثر ابتكاراً.