الجمعة, 10 رمضان 1439 هجريا, الموافق 25 مايو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

وفيات وإصابة 26 في 3 حوادث دامية على طريق الهجرة فرع العمل والتنمية بعسير يتابع تطبيق قرارات التوطين نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الخبراني والغزواني مدني تبوك يرصد 237 مخالفة ويحيل 19 منشأة تجارية للجنة المخالفات أمين عام مجلس التعاون يهنئ قادة ومواطني دول المجلس بمناسبة الذكرى الـ 37 لتأسيس مجلس التعاون مسؤول يمني يؤكد موقف بلاده الداعم لجهود المبعوث الأممي صورة لكشاف بالحرم المكي تنال إعجاب مواقع التواصل اللجنة الفورية لأعمال الدفاع المدني ومواجهة حالات الطوارئ بمنطقة الرياض تعقد اجتماعاً طارئاً خصص لمتابعة الحالة الجويه والاثار المتوقعه لنشاط العاصفه المداريه (ميكونو ) “الاسكان”: اكتمال حجز 1200 وحدة سكنية في مشروع إسكان “رتاج مكة” خلال 3 أسابيع الجهات الأمنية تضبط قاتل (الغصن) رئيس بلدي بريدة تركي آل الشيخ يعلن اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري أمير الباحة يرعى حفل تكريم المتفوقين بجمعية أكناف للأيتام ويدعمها مالياً

زيدان يفاجئ الجميع بشأن المقارنة بين الدوري الإسباني وأبطال أوروبا

زيدان يفاجئ الجميع بشأن المقارنة بين الدوري الإسباني وأبطال أوروبا

فاجأ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، الجميع بتصريحه بشأن المقارنة بين الدوري الإسباني “لا ليغا” ودوري أبطال أوروبا، حين قال إن تحقيق لقب الدوري الإسباني إنجاز أصعب من تحقيق دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت، قبل مواجهة “كلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد: “إنه أمر أكثر صعوبة (تحقيق الدوري الإسباني). لقد قلتها دائما.. إنه أمر أكثر صعوبة”.

وأكد زيدان أن فريقه لن يقيم ممرا شرفيا لبرشلونة، خلال مواجهتهما مساء الأحد، وذلك لأن الفريق الكتالوني لم يكرم ريال مدريد بعد تحقيقه لقب كأس العالم للأندية.

وقال زيدان حول الموضوع: “المهم الآن احترام ما حققوه. لقد حققوا الثنائية وأنا أحترم ذلك وأهنئهم على الإنجاز، ولكننا لن نفعل شيئا هم لم يفعلوه لنا”.

كما أعلن زيدان أنه سيدخل المباراة بكامل “أسلحته”، ولن يريح أيا من نجوم الفريق، للحفاظ عليهم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الحالي.

وقال مدرب النادي الملكي: “إذا أرحت أيا من اللاعبين الجاهزين، لن يكون هناك مغزى من اللعب غدا، أو في باقي مباريات الدوري”.

وقال زيدان إنه من الطبيعي أن تقل التوقعات قبل اللقاء، لأن الدوري قد حسم مسبقا، ولكن “كل ذلك سينتهي عند انطلاق المباراة التي ستتميز بالندية”.