الاثنين, 18 رجب 1440 هجريا, الموافق 25 مارس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة 1440 بتعليم شرورة أركان توعوية وتثقيفية لمدينة الملك عبدالله الطبية بمهرجان الزهور بمكة محافظ الأحساء يدشن مؤتمر العالمي لعلوم القلب تكريم ٨٠ متميزا ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشرة الأمير سعود بن نايف يطلع على التقرير السنوي لمكافحة المخدرات بالشرقية أمانة عسير تشارك في أسبوع البيئة بتوزيع ألف وردة ليالي ثقافية تنطلق في الأحساء بحزمة من الفعاليات غدا الاثنين مقاييس لإصدار رخصة العمل الميداني لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأمير سعود بن نايف يستقبل طلاب وطالبات المنطقة الحاصلين على جائزة وزارة التعليم للأداء المتميز والموهوبين والموهوبات الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع خمس اتفاقيات لحفظ النعمة من الهدر عرض هيكل لحوت البالين و 100 نوع “محنط” من الكائنات البحرية الأمير سعود بن نايف يستقبل أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية

رونالدو : 2018 هو أفضل عام في مسيرتي

رونالدو : 2018 هو أفضل عام في مسيرتي

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي بأن عام 2018 هو أفضل عام خلال مسيرته الاحترافية.

وقال رونالدو في حديث لصحيفة “ريكورد” البرتغالية: “2018 هو أفضل عام في مسيرتي. الكل في تورينو رحب بي بطريقة رائعة. نحن جميعا نشعر بشعور رائع. لا أعرف متى سأنهي مشواري، لكنني أريد الاستمرار لأعوام طويلة”.

وتعتبر تصريحات رونالدو مفرحة لجماهير يوفنتوس، بينما تعتبر صادمة لجماهير ريال مدريد، التي عاشت إنجازات رائعة خلال 9 مواسم عامرة بالألقاب قضاها رونالدو مع الملكي، ومن الصعب عليها تقبل فكرة تفضيل نجمها السابق نصف موسم في تورينو على 9 مواسم في مدريد.

وانتقل رونالدو البالغ 33 عاما إلى صفوف يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 117 مليون يورو، ويتربع الدون حاليا على عرش صدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ14 هدفا بعد 19 جولة من عمر الكالتشيو.

وسجل النجم البرتغالي في 2018 ما مجموعه 49 هدفا في 53 مباراة، 28 منها بقميص فريقه السابق ريال مدريد، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، و15 هدفا مع يوفنتوس في الدوري (14 هدفا) والتشامبيونزليغ (1).