السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

رونالدو غاضب من طلبات محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد

رونالدو غاضب من طلبات محمد صلاح للانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صرّح بمطالبه المادية نظير الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوردت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب سنوي يصل لـ15 مليون يورو نظير ارتداء قميص النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مطالب محمد صلاح المادية، أغضبت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ودفعته للطلب من إدارة الريال عدم المضي في صفقة التعاقد مع اللاعب المصري.

ويسعى نادى ريال مدريد للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تألق الفرعون بصورة لافتة للأنظار في أولى مواسمه مع ليفربول، وكسر أكثر من رقم قياسي مع الريدز حتى الآن، أبرزها الرقم القياسي لأسطورة الليفر إيان راش، بوصوله إلى 41 هدفا في جميع المسابقات، حتى الآن في هذا الموسم، متجاوزا بفارق هدف إنجاز إيان راش، الذي حققه في موسم 1986-1987.

كما حطم الفرعون المصري رقم رونالدو، كأول لاعب يسجل في أكبر عدد من المباريات خلال موسم واحد، برصيد 23 مواجهة.

وسيلتقي رونالدو وصلاح وجها لوجه في المباراة التي ستجمع فريقيهما، ريال مدريد وليفربول، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ26 من مايو الجاري.