الاثنين, 13 صفر 1440 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رواد كشافة محافظة المجمعة يحتفون بالشيخ عبدالله أبابطين

رواد كشافة محافظة المجمعة يحتفون بالشيخ عبدالله أبابطين

فهد المالكي – الدمام
احتفى رواد كشافة محافظة المجمعة بالشيخ عبدالله أبابطين عضو شرف المفوضية وذلك بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية ، وذلك بحضور أعضاء الرواد وقد تخلل الحفل العديد من الكلمات التي عبر فيها الرواد عن سعادتهم بالشيخ عبدالله رجل الثقافة والتاريخ والتراث وأحد رموز العمل التطوعي في الوطن.
وألقى شاعر الرواد حمد العثمان قصيدة في الشيخ عبدالله أبابطين بهذه المناسبة كما قدم شاعر الكشافة عبدالعزيز الصدى شيلة في الشيخ عبدالله أبابطين .
وقدم عضو الرواد حماد الحماد كلمة سرد فيها بعضا ممايقدمه الشيخ عبدالله أبابطين لخدمة الدين والوطن من أعمال اجتماعية وعلمية .
من جانبه ذكر نائب مفوض الرواد علي العلي أن إقامة مثل هذه الاحتفالات عادة تعود عليها أعضاء المفوضية في تكريم رموزها في مختلف المناسبات وهذا التكريم تقديرا للشيخ عبدالله أبابطين وفرحاً بلقائه بمنزله بالمنطقة الشرقية تلبية لدعوتة الكريمة باستضافة الرواد .
وقد قدم الشيخ عبدالله ابابطين شكره وتقديره لأعضاء رواد كشافة محافظة المجمعة على تلبيتهم لدعوتيه بزيارة المنطقة الشرقية ومشيدا بمبادرة التكريم وعبر عن سعادته البالغة بهذا الاحتفاء غير المستغرب منهم وهم أهل وفاء كعادتهم معتبرا بأن رواد كشافة المجمعة يبذلون جهودا كبيرة في مجال العمل التطوعي والمجتمعي وأصبحوا مضربا للمثل على مستوى الوطن وبهذه الأعمال واختتم أبابطين حديثه بالدعاء للرواد بأن يكتب الله لهم الأجر والمثوبة على مايبذلونه من جهود كبيرة لخدمة الدين والوطن .
وفي نهاية الاحتفاء قلد رواد الكشافة منديل رواد المجمعة للشيخ عبدالله أبابطين وقُدم له درع تذكاري بهذه المناسبة .