الثلاثاء, 19 رجب 1440 هجريا, الموافق 26 مارس 2019 ميلاديا

رئيس رابطة الجاليات بالمملكة : اجتماعنا أثمر بالنتائج الإيجابية

رئيس رابطة الجاليات بالمملكة : اجتماعنا أثمر بالنتائج الإيجابية

محمد الأركاني جدة 

أوضح لـ “صحيفة  المملكة اليوم “  الدكتور ديابي غوسو ناصري رئيس رابطة الجاليات لكرة القدم  بالمملكة بأن اجتماعنا مع روساء الجاليات أثمر بنتائج إيجابية وذلك من خلال طرحنا للعديد من النقاط التي شارك الجميع فيها بأفكارهم، خاصة عن المباراة النهائية لبطولة الصداقة للجاليات والتي ستقام بمشيئة الله تعالى على ملعب وزارة التعليم بجدة .

هذا وردا على سؤال صحيفة المملكة عن مدى رضاكم على مستوى التغطية الإعلامية لهذه البطولة .

أجاب الدكتور ديابي قائلا : بدون شك لدينا نخبة مميزة من الصحفيين والمراسلين على أرض الواقع في نقل جميع المباريات لبطولة الصداقة خاصة دور الثمانية بالصوت والصورة عبر صحفهم وكذلك عبر الشبكات الإعلامية ،ومن هنا نقدم الشكر الجزيل لمنسوبي المركز الإعلامي لرابطة الجاليات لكرة القدم بالمملكة على ما يقدمونه من جهود ملموسة وكذلك التعاون المستمر مع الجهات الإعلامية المشاركة للبطولة .

وواصل حديثه المباشر عبر صحيفتنا فقال بإذن الله ستكون المباراة النهائية مفاجاة البطولة من العيار الثقيل لمحبي وعشاق رياضة كرة القدم من أبناء الجاليات المقيمة في هذا الوطن الكبير  .

واختتم الدكتور ديابي حديثه حيث قال : ( من لايشكر الناس لايشكر الله ) فهنا يطيب لي أن أشكر الهيئة العامة للرياضة وكذلك الرياضة المجتمعية  و وزارة التعليم بمحافظة جدة على اهتمامهم وحرصهم وتذليل كافة العقبات في إقامة هذه البطولة لإسعاد أبناء الجاليات .

ومن جهة أخرى حضر الاجتماع المستشار لرابطة الجاليات لكرة القدم الكابتن محمد خميس نجم منتخبنا السعودي وقائد كرة السلة الاتحادية الأسبق وبعض المعنيين للبطولة والجميع يترقب المهرجان الكروي لنهائي البطولة ومن يخطف البطولة للمنتخبات المشاركة فالترشيحات تتجه نحو منتخبي السعودية وفلسطين ، علما بأن نجوم أبناء الوطن قدموا مسويات أكثر من رائعة خلال سير البطولة.