الأحد, 14 رمضان 1440 هجريا, الموافق 19 مايو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الشيخ عبدالرحمن السديس يكرم الدكتور الهمامي فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري نائب مدير مكتب الزمازمة الموحد: نقلنا موروث زمزم إلى المحافل الدولية السعد يكتسح رابطة ريال مدريد والنمور تفترس المجيدية ندوة البركة المصرفية تختتم اعمالها بإدارة المخاطر وأدوات التحوطالشثري: دعوة لخلق معيار لقياس المصارف في تعاملاتها المصرفية الإسلامية جراحة مجهرية تنقذ ساق ثلاثيني بعد حادث مروري بمدينة الملك عبدالله الطبية انطلاق ندوة البركة 39 ودعوات لإنشاء لتطوير منتجات من الاقتصاد الإسلامي نور يقود المحترفين لإسقاط فريق “فهد المولد” بسداسية نائب رئيس المجلس البلدي بمكة: التراث المكي خرج للجمهور وأبهر الحاضرين بأصالته الجمبري أول المتأهلين للثمانية والشاطري يُجدد آماله بانتصار ثمين رئيس مركز الوديعة يقف ميدانيا على معاناة أهالي الوديعة توزيع مساعدات وأجهزة كهربائية على مستفدي جمعية المستودع الأهلية بشرورة

دي ميستورا : “أسماء قليلة” تعيق تشكيل اللجنة الدستورية

دي ميستورا : “أسماء قليلة” تعيق تشكيل اللجنة الدستورية

ناشد مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا المنتهية ولايته، ستيفان دي ميستورا، الأطراف المتناحرة في البلاد لتشكيل لجنة للتفاوض على دستور جديد كوسيلة لإخراج البلاد من الحرب الأهلية المطولة.

وقال دي ميستورا إن ثمة خلافات حول “أسماء قليلة” لأولئك الذين سيكونون في تلك اللجنة، موضحاً أن على النظام السوري إيجاد حلول في هذا السياق.

وأخبر دي ميستورا الصحافيين، اليوم الجمعة، أن مؤتمره في العشرين من ديسمبر/كانون الأول الجاري أمام مجلس الأمن الدولي سيكون الأخير له. وكان دي ميستورا قد خطط في البداية لترك منصبه في نوفمبر/تشرين الثاني.

وظهر دي ميستورا إلى جوار مبعوث الصين الخاص لسوريا شي شياو يان، وقال إنه يسعى للحصول على مساعدة الصينيين لإقناع النظام السوري بـ”أن الأمر يستحق بذل جهد”.