الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

دي ميستورا : “أسماء قليلة” تعيق تشكيل اللجنة الدستورية

دي ميستورا : “أسماء قليلة” تعيق تشكيل اللجنة الدستورية

ناشد مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا المنتهية ولايته، ستيفان دي ميستورا، الأطراف المتناحرة في البلاد لتشكيل لجنة للتفاوض على دستور جديد كوسيلة لإخراج البلاد من الحرب الأهلية المطولة.

وقال دي ميستورا إن ثمة خلافات حول “أسماء قليلة” لأولئك الذين سيكونون في تلك اللجنة، موضحاً أن على النظام السوري إيجاد حلول في هذا السياق.

وأخبر دي ميستورا الصحافيين، اليوم الجمعة، أن مؤتمره في العشرين من ديسمبر/كانون الأول الجاري أمام مجلس الأمن الدولي سيكون الأخير له. وكان دي ميستورا قد خطط في البداية لترك منصبه في نوفمبر/تشرين الثاني.

وظهر دي ميستورا إلى جوار مبعوث الصين الخاص لسوريا شي شياو يان، وقال إنه يسعى للحصول على مساعدة الصينيين لإقناع النظام السوري بـ”أن الأمر يستحق بذل جهد”.