الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

دي خيا يُحدد شرطه للموافقة على الإنتقال لريال مدريد

دي خيا يُحدد شرطه للموافقة على الإنتقال لريال مدريد

يُعتبر الحارس ديفيد دي خيا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي هو الهدف الأول لنادي ريال مدريد الإسباني على مدار السنوات الأخيرة من أجل التعاقد معه لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن الحارس الدولي الإسباني لا يُمانع الإنتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو مستقبلاً، لكن لن يفعل ذلك إلَّا في حالة موافقة إدارة النادي الملكي على تحقيق مطالبه.

وذكرت تلك التقارير أن الحارس المتألق يرغب في التواجد بين اللاعبين الأكثر حصولاً على الرواتب في ريال مدريد من أجل الموافقة على الخروج من ملعب أولد ترافورد.

فيما أشارت التقارير إلى أن دي خيا يرغب في الحصول على راتب سنوي يُقدَّر بـ12 مليون يورو، ليتساوى مع لاعبين أمثال الجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد الفريق.

دي خيا يُعتبر الهدف الأول لخلافة الكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة عرين الميرينغي، وكان قريباً من الانتقال إلى البرنابيو عام 2015، لكن تأخر الناديين في إرسال الفاكسات حال دون إتمام الصفقة.
ويتجه ريال مدريد في الفترة الحالية للتفاوض من أجل التعاقد مع حارس آخر في الميركاتو الشتوي وهو الإسباني كيبا أريزابالاغا نجم نادي أتلتيك بيلباو الذي ينتهي عقده مع ناديه في نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن دي خيا /25 عاماً/ يُعتبر النجم الأول للشياطين الحُر في السنوات الأخيرة ويحصل على جائزة لاعب الموسم في النادي كل عام، فهل نراه بقميص الريال في الصيف القادم؟