الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

اتحاد الكشاف المسلم يكلف (العلي) برئاسة وفده لملتقى سفراء الأديان بتونس نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة

ديل بوسكي: قراري بضم كوستا سيكون في اللحظة الأخيرة

ديل بوسكي: قراري بضم كوستا سيكون في اللحظة الأخيرة
مدريد -المملكة اليوم:

أشار فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب أسبانيا أنه سيتخذ قراراه بخصوص ضم دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد إلى القائمة النهائية للاعبي فريقه المسافرين للبرازيل للمشاركة في بطولة كأس العالم في اللحظة الأخيرة.

وقال ديل بوسكي أثناء احتفال نادي ريال مدريد بحصوله على لقب بطولة دوري ابطال أوروبا: “لا نعرف حتى الآن ما هو رأي الفريق الطبي”، وأصيب كوستا خلال مباراة فريقه أمام نظيره ريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

وكان ديل بوسكي أكد في وقت سابق أن جميع اللاعبين المسافرين إلى البرازيل لابد وأن يتمتعوا بحالة بدنية جيدة ، وهو ما سيحدده المدير الفني الأسباني من خلال إعلان قائمته النهائية في الثاني من يونيو المقبل مما يجعل فرص لحاق كوستا بالمونديال ضعيفة للغاية.

وضم المدير الفني الأسباني فيرناندو توريس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لأول مرة منذ عام كامل من أجل مباراة منتخب أسبانيا الودية أمام نظيره البوليفي يوم الجمعة المقبل.