الاثنين, 10 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 17 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الأمير سعود بن نايف يفتتح مبنى والبهو الرئيسي لمركز معارض الظهران الدولي خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي وجمعاً من المواطنين مركزي الإبداع الحرفي ببريدة وعنيزة : الارتقاء وتطوير الصناعة الحرفية بالقصيم اقتصادياً وسياحياً أمير منطقة جازان يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس شباب جازان وجائزة جامعة الأمير محمد بن فهد أدبي جدة وجمعية الثقافة والفنون يتشاركان الاحتفاء بالذكرى الرابعة للبيعة تعيين وابتعاث 81 عضو هيئة تدريس ومعيداً ومحاضراً بجامعة نجران إعلان فتح باب القبول والتسجيل بالمديرية العامة للسجون برتبة جندي أول (رجال) ورتبة جندي (رجال ونساء) مطارات المملكة تحتفل باليوم الوطني للبحرين أمانة المدينة تعلن الجدول الزمني لتسجيل المرشحين لعدد من طوائف المهن “هموم المسرح” انطلاقة أعمال “فنون القصيم” القتل تعزيراً في مهرب هيروين مخدّر بمحافظة جدة مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة “مسام” ينتزع 24,075 لغمًا حوثيًا منها 1,123 لغماً خلال الأسبوع الأول من ديسمبر

ديباي يتطلع لإثبات أحقيته في ارتداء رقم 7 مع مانشستر يونايتد

ديباي يتطلع لإثبات أحقيته في ارتداء رقم 7 مع مانشستر يونايتد
ممفيس ديباي مهاجم مانشستر يونايتد اثناء مباراة ودية يوم 29 يوليو تموز 2015. صورة لرويترز
المملكة اليوم - سامح محمد

يشعر ممفيس ديباي مهاجم مانشستر يونايتد بثقة في قدرته على التعامل مع ضغط ارتداء رقم 7 الشهير في ناديه وذلك بعدما أخفق في ترك بصمة في مباراته الرسمية الأولى أمام توتنهام هوستبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.

وسبق أن ارتدى العديد من اللاعبين الكبار هذا الرقم في يونايتد مثل الأسطورة جورج بست وإيريك كانتونا وكريستيانو رونالدو وديفيد بيكام.

وكان آخر لاعب ارتدي هذا القميص في يونايتد هو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي انضم العام الماضي في صفقة قياسية بريطانية قادما من ريال مدريد لكنه رحل سريعا وانتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان.

ويشعر ديباي – الذي طلب ارتداء هذا القميص – أنه سيكون جاهزا للتعامل مع الضغط المنتظر ويثق في تحقيق النجاح خلال عامه الأول.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن ديباي لاعب منتخب هولندا قوله “نعم بكل تأكيد (أدرك حجم الضغط) وتاريخ (الرقم). أنا أقدر قيمة التاريخ لكني أريد أن أصنع تاريخي. إنه شرف كبير أن أرتدي رقم 7 وسأرتدي هذا الرقم بكل فخر.”

وأضاف “ارتديت رقم 7 في العام الماضي (مع ايندهوفن) وسجلت عددا كبيرا من الأهداف وأشعر بالثقة مع هذا الرقم.”

وسجل ديباي 22 هدفا في الدوري الموسم الماضي مع أيندهوفن بينما أخفق في التسجيل أمام توتنهام هوتسبير عندما فاز ناديه 1-صفر.

وقال ديباي (21 عاما) “أريد أن أظهر بأفضل شكل ممكن هذا العام. أريد أن أقدم لمحات رائعة وأسجل الأهداف ويجب أن ألعب بانضباط كبير في خط الوسط. لا يمكنني فقدان الكرة كثيرا.”