الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

دوريات أمن الرياض تضبط أثيوبيين احترفا تصنيع الخمور

دوريات أمن الرياض تضبط أثيوبيين احترفا تصنيع الخمور
الرياض-المملكة اليوم-محمد الشمري:

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة باثنين من الجناة إثيوبيي الجنسية تورطا بإنشاء معمل لتصنيع الخمور وحيازة كميات كبيرة من الخمور المصنعة محلياً معدة للترويج بحي الشفا.

وكان مركز العمليات الأمني قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بوجود مصنع للخمور بأحد المنازل القديمة بحي منفوحة، وبعد تلقي البلاغ والتأكد من صحة المعلومات الواردة تم توجيه عدد من دوريات الأمن التي قامت بتطويق الموقع وإغلاق المداخل والمخارج المؤدية إليه.

وفي تلك الأثناء حاول شخصان إثيوبيي الجنسية كانا بداخل المنزل التسلل والهرب فتم القبض عليهما، وبدخول الموقع وتفتيشه عثر على (17) برميلا سعة 300 لتر وست عبوات كبيرة الحجم مليئة بالخمر كما عثر على أدوات تصنيع المسكر، تم التحفظ على المتهمين وسلما مع المضبوطات لمركز شرطة منفوحة لاستكمال إجراءات التحقيق.