الأحد, 5 شعبان 1441 هجريا, الموافق 29 مارس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

روتانا تحذف مسلسلا من يوتيوب .. ومصادر تكشف السبب ‏⁧‫#روتانا‬⁩ ⁧‫#حذف_شباب_البومب‬⁩ ⁧‫# لا تجميد لحسابات البنوك بسبب انتهاء «بطاقة الأحوال».. التمديد 30 يوماً سمو سفير ⁧‫#خادم_الحرمين_الشريفين‬⁩ لدى ⁧‫#بريطانيا‬⁩ ينقل اهتمام وحرص القيادة على عودة المواطنين وسلامتهم إلى الوطن. مفاجأة صادمة.. عودة “⁧‫#كورونا‬⁩” لـ14% للمتعافين من الفيروس فى ووهان الصينية ساما»: البنوك تدعم «الوقف الصحي» بـ160 مليون لمكافحة كورونا دراسة جديدة: انتشار كورونا سيتراجع بالصيف مصرف الراجحي يتبرع بـ25 مليون ريال للوقف الصحي لمكافحة «كورونا» 33 مليون ريال من البنك الأهلي لصندوق الوقف الصحي لمكافحة كورونا الداخلية»: السماح لملاك الإبل بالدخول والخروج لـ 3 مدن خادم الحرمين لرئيس وزراء إيطاليا: متضامنون معكم في تجاوز «كورونا» أبدا أملهما في توفق جهود مجموعة العشرين لمكافحة انتشاره النيابة» تتوعد ناشري الشائعات: احذروا تزييف مظاهر تسوقية كاذبة أغنى رجل بالعالم يطالب الناس بالتبرع لشركته

داعية أزهري : الإسلام لم يأمر بالحجاب .. وصوم رمضان “تطوع” وليس فرضاً

داعية أزهري : الإسلام لم يأمر بالحجاب .. وصوم رمضان “تطوع” وليس فرضاً
المملكة اليوم - بدر القحطاني

قال الشيخ مصطفى راشد، إمام مسجد سيدني في أستراليا: “عايشنا أشياء كثيرة على أنها من الإسلام والمقدسات، رغم أنها ليست من الإسلام، فلا يوجد حد للخمر ولا للردة، وصوم رمضان تطوع وليس فرضا، ولا يوجد ما يسمى صحيح البخاري أو مسلم”.

وأضاف خلال فيديو تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “أتوا بفرض لم يأت به الله وهو الحجاب.. واعتمدوا على حديث غير صحيح وغير متواتر.. خاطب فيه الرسول أسماء بنت أبي بكر قائلا: إذا بلغت المرأة المحيض فلا يظهر منها إلا هذا وهذا”.

وأشار إلي أن ظهور تنظيم “داعش” و”الإخوان” و”جبهة النصرة” و”القاعدة” وجماعات التكفير، سببه التاريخ المكذوب، واعتقادنا أن بعض البخاري ومسلم حقائق مقدسة، في حين أنها ليس لها أصل.