الأحد, 9 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 16 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

بنك التنمية الاجتماعية وشركة سابك يوقّعان اتفاقية تعاون لتمويل المنشآت الصناعية الصغيرة في المحتوى المحلي الصداقة ووحدة المصير السياسي تجمع “المحمدين”..والدولتان تتحولان إلى ”توأم متنامي” فروع صندوق التنمية المتنقلة تقدم الخدمات لأصحاب العمل والباحثين عنه بمواقعهم تركيا تكشف عن خطأ غريب وراء حادث “قطار الموت” وزارة العدل : إصدار 2697 حكماً تجارياً في شهر .. بارتفاع 73% وزارة العمل : قصر العمل في 41 نشاطاً ومهنةً في القطاع السياحي وغير الربحي والأسواق المغلقة بالمدينة المنورة على السعوديين والسعوديات مدير مكتب تعليم املج يتفقد سير الاختبارات بمدارس المحافظة مرور الدلم يكثف نشاطه المروري خلال فترة الاختبارات الدراسية منتدى الرياض الاقتصادي: 86 مليار ريال تكلفة التدهور البيئي وهدر 30% من الغذاء رئيس البنك التجاري القطري: وصلنا للقاع.. ومتمسكون بالتزاماتنا تجاه تركيا سلطان بن سلمان يفتتح معرض آثار كوريا في المتحف الوطني بالرياض.. بعد غد الثلاثاء ثلاثي الشر.. صورة تجمع وزراء خارجية قطر وإيران وتركيا بمنتدى الدوحة

دار الملاحظة بالرياض تنفذ برامج تربوية وثقافية وترفيهية لمستفيديها

دار الملاحظة بالرياض تنفذ برامج تربوية وثقافية وترفيهية لمستفيديها

كرمت دار الملاحظة الاجتماعية بالرياض مساء امس احداثها الفائزين في برنامجها السنوي “زد رصيدك” بعد اختتام موسمه الرابع على التوالي بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض أ. يوسف بن مسفر السيالي، ومدير عام رعاية الأحداث عبدالعزيز العمرو، وبعض مدراء العموم والفروع الإيوائية ومجموعة من منسوبي الوزارة والإعلاميين والمهتمين بالشأن الاجتماعي.

وأوضح السيالي أن الدار تنظم هذا البرنامج طوال تسعة أشهر من كل عام، ويهدف إلى توجيه سلوكيات الأحداث وتقويمها من خلال النقاط التي يرصدها الأخصائيون الاجتماعيون العاملين في الدار وفق مجموعة من الضوابط الدينية والقيم الأخلاقية، مشيراً إلى أن البرنامج يقدم الكثير من الرسائل التربوية الهادفة.وبين مدير الدار فهد القميزي أثناء حفل التكريم الذي تخلله فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 88 أن الدار نظمت خلال هذه السنة ما يزيد عن “13” برنامجاً أقيمت تحت إشراف “69” موظفًا من الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين والمراقبين، حيث تنوعت بين التربوية والثقافية والترفيهة واستفاد منها “225” حدثاً، كان منها برنامج القراءة متعة للعقل، بالإضافة إلى عدد من الدورات التدريبة في مجال الحاسب الآلي والعمل التطوعي، والمشاركة في تفعيل المناسبات الاجتماعية والدينية وتنظيم المسابقات الثقافية والألعاب الرياضية المختلفة.